كاميرات مراقبة لتأمين احتفالات مولد السيد البدوي بطنطا.. صور

تفقد اللواء محمد مسعود، مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا، خدمات تأمين مولد السيد البدوي والمسجد الأحمدي بطنطا، ورافقه اللواء حسام الدين خليفة، مـدير الخدمات الأمنية المعينة؛ لتأمين الاحتفال بالمولد.

ووجه مساعد وزير الداخلية، بتعزيز الخدمات السرية علي العقارات المطلة علي الساحة، وكذلك تركيب كاميرات المراقبة؛ لمتابعة الحالة الأمنية، ولرصد أي مخالفة تخل بالأمن العام، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، والتأكيد على شدة اليقظة، وتوخى الحيطة والحذر في التعامل مع المترددين على المنشآت المهمة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.

ووجه باستنفار خطط تأمين المنشأة الشرطية والمهمة وتكثيف الدوريات على محطات ومولدات وأكشاك الكهرباء وأبراج الضغط العالي؛ تنسيقًا وقسم شرطة الكهرباء ومحطة السكة الحديد والمحطات الفرعية واستنفار خدمات المرور والأقوال الأمنية.

وشدد على مداومة مرور مفتشي المفرقعات على المسجد الأحمدي والمساجد والمناطق المحيطة التي تشهد الاحتفال بدقة وفحص غرف المحولات وصناديق الكهرباء والتليفونات وأحواض الزهور والاستعانة بالأدوات المناسبة عند الفحص ( بدل واقية / أجهزة كشف وإعاقة).

كما نوه إلي استنفار جهود إدارة المرور في ضبط حركة المرور بمنطقة المسجد الأحمدي والطرق والمفارق المؤدية منها وإليها تواصل، واستنفار جهود ضبط المركبات والسيارات والدراجات النارية دون لوحات أو دون ترخيص وقسم شرطة المرافق؛ تنسيقًا مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طنطا بتأكيد سرعة إزالة المخلفات بكافة أنواعها بمنطقة الاحتفال والمناطق المجاورة؛ حتى لا تكون مواقع خصبة لإلقاء العبوات المتفجرة على أن تشدد الحراسة على تلك الحواجز لملاحظة الحالة وسرعة التعامل مع الموقف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا