أحمد السقا وخالد الصاوي وأحمد رزق وعمرو واكد وماجد الكدواني يدخلون حلبة إيرادات إجازة نصف العام

بدأت شركات الإنتاج السينمائي عمليات التجهيز لأفلامها المقرر طرحها خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي بعد التأجيل أكثر من مرة واختيار الوقت المناسب لطرحها بدور العرض.

ويدخل سوق شباك التذاكر نجوم جدد هجروا السينما منذ وقت طويل، في مقدمتهم خالد الصاوي وأحمد رزق وعمرو واكد وأحمد الفيشاوي وإياد نصار من خلال 7 أفلام بعضها مؤجل من الموسم الماضي، والبعض الآخر دخل عمليات المونتاج والمكساج، في حين يواصل بعض النجوم تصوير أدوارهم.

وجاء في مقدمة الأفلام المقرر دخولها السوق، فيلم "الأصليين"، وكان اسمه السابق "ما لا تعرفه.. عن بهية"، ولكن مخرج العمل غير الاسم إلى "الأصليين"، الفيلم بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدوانى، ومنة شلبى، ومحمد ممدوح الشهير بتايسون، وقصة الروائى أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

وبعد حالة من التوقف أكثر من مرة إثر اعتراض الرقابة على المصنفات الفنية على عدم حصوله على تصاريح تصوير، يخوض فيلم "جواب اعتقال" الموسم الشتوي بعد خروجه من موسم عيد الأضحى.

ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويطرح العمل رؤية حول المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم، حيث تدور أحداثه حول شخصية خالد الدجوى، وهو واحد من المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

الفيلم بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، تأليف وإخراج محمد سامي.

وينافس أيضا فيلم "القرد بيتكلم" الذي تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين "أحمد الفيشاوي" و"عمرو واكد"، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

الفيلم بطولة عمرو واكد، وأحمد الفيشاوى، وريهام حجاج، وسيد رجب، ومحمود الجندى، ومصطفى أبو سريع، وليلى عز العرب، ورانيا شاهين، وإخراج بيتر ميمى.

ويدخل السباق الفنان أحمد رزق بفيلم "يجعله عامر" الذى دخل عمليات المونتاج والمكساج ليتم طرحه والبدء فى طرح البوسترات والبرومو الخاص بالفيلم خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد، والمطربة الشعبية بوسى، ورامى غيط، وشيماء سيف، وتأليف سيد السبكى، وإخراج شادى.

ويشارك فيلم "طلق صناعي" في السباق، حيث تدور أحداثه حول زوجين قررا السفر إلى أمريكا، لكن الزوج يكتشف أثناء محاولة الحصول على "تأشيرة الدخول" أن زوجته في الشهر التاسع من الحمل، وأنها تعاطت حبوبا لتسريع الولادة، لتلد في أمريكا وتحصل على الجنسية للابن.

الفيلم بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومصطفى خاطر، وإيمان الزيدي، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومي كساب، وتأليف محمد خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وتحاول نيرمين ماهر دخول السوق من خلال "الخروج عن النص"بعد فترة غياب طويلة عن شباك التذاكر، حيث تدور أحداثه في إطار تشويقي حول عدد من جرائم القتل التي لا يعرف فاعلها إلا في نهاية الأحداث.

"الخروج عن النص" بطولة محمد نجاتي، وراندا البحيري، ونيرمين ماهر، وتارا عماد، وحسن عيد، وتأليف حسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا