خيانة وسرقة في سبيل العشق الحرام

بدأت النيابة العامة بجنوب سيناء، التحقيق فى واقعة سرقة موظف بشركة طيران وصديقته مشغولات ذهبية ومبالغ نقدية خاصة بزوجته “كندية الجنسية” من أصل لبنانى من داخل مسكنها.
تلقى اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا من اللواء أحمد فاروق القرن، مدير إدارة البحث الجنائى بجنوب سيناء، يفيد بلاغ “م . ا . ه” مواليد 22/9/1985 موظف بشركة طيران، مقيم بأولاد صقر فى الشرقية، بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ نقدية خاصة بزوجته كندية الجنسية من أصل لبنانى من داخل مسكنهما.
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أحمد فاروق القرن، مدير إدارة البحث الجنائى بجنوب سيناء، بالتنسيق مع العميد مدحت السقا رئيس فرع الأمن العام بجنوب سيناء، وقاموا بتكثيف جهود البحث لضبط المتهمين والمسروقات.
توصلت جهود فريق البحث والتحريات إلى أن وراء ارتكاب واقعة السرقة هو الزوج المبلغ عن السرقة بعد أن سيطرت عليه وساوس الشيطان وذلك للاتفاق مع إحدى الفتيات تدعى “ت . ص . ز” مواليد ٨ / ٣ / ١٩٩٤ طالبة مقيمة بالمرج وتربطه بها علاقة آثمة منذ فترة على أن يقوم المتهم الأول بإبعاد زوجته والسفر بها خارج مدينة شرم الشيخ وإبعادها عن المنزل، وسلم للمتهمة مفتاح المنزل وعنوانه ووصف للمحتويات وصور لمكان المجوهرات، وبعد قيام المتهمة بتنفيذ سرقتها توجهت بالمسروقات للقاهرة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم “المبلغ”، وبمواجته بالتحريات أكد ما جاء بها من معلومات واعترف بارتكابه والمتهمه الثانية الواقعة، وتم توجيه مأمورية للقاهرة، وتمكنت من ضبط المتهمة بمحل إقامتها.
وبمواجهتها اعترفت بارتكاب السرقة، وأرشدت عن المسروقات، حيث تم ضبطها و هى عبارة عن 5 أساور ذهبية، و9 خواتم ذهبية، وكولية ذهب، و3 انسيال ذهب، و4 سلاسل ذهبية، ودبوس بدله رجالى، وساعة حريمى، و40 دولار كندى، و1600 دولار أمريكى، و4000 جنيه مصرى”، وبلغت قيمة إجمالى المضبوطات 250 ألف جنيه.
وبعرض المسروقات على المجنى عليها، تعرفت عليها واتهمت زوجها والفتاة بسرقة المجوهرات والمبالغ النقدية، وتم تحرير المحضر رقم 4411 /2016 جنح شرم الشيخ، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس الزوج وعشيقته 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا