بالصور.. رونالدو يصاحب الضيوف ويتناول معهم النبيذ بافتتاح فندقه الجديد

ألقت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الضوء على تفاصيل الداخلية للفندق الجديد الذى يمتلكه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وافتتحه مؤخرًا فى العاصمة البرتغالية "لشبونة"، والتى يأتى أهمها مصاحبة الدون للزبائن حتى غرفهم من خلال بصمة قدمه المطبوعة على الطرقات، وكذلك تواجده بجوارهم أثناء تناول النبيذ فى المكان المخصص لذلك.
قالت الصحيفة الإنجليزية إن الدخول عبر الباب الرئيسى للفندق هو بمثابة تحقيق حلم الطفولة لرونالدو الذى يُعد لحياته بعد انتهاء مسيرته داخل المستطيل الأخضر.
ووصفت "ذا صن" فندق رونالدو بالساحر حيث يطل على مناظر خلابة على البحر، بالقرب من ساحة "كوميرسيو" الشهيرة فى لشبونة.
فيما يحمل سقف المدخل الرئيسى للفندق عبارة شهيرة للدون "حبك علمنى القوة.. وكراهيتك جعلتنى لا أتوقف".
وأشارت إلى أن ليلة واحدة فى جناح يحمل العلامة التجارية المميزة لرونالدو " CR7 " يُكلفك 900 إسترلينى، حيث يتكون جناح الدون من 4 غرف اثنين منهما يوجد بهما "حمام".. واثنين لديهما "شرفات".
يضم جناح صاروخ ماديرا أيضًا مكان مخصص للاسترخاء على "الأرائك" ولعب البلاى ستيشن.
وبما أنه فندق رونالدو فإن كل مكان فيه يحمل شيئًا لواحد من أفضل لاعبى كرة القدم على مر العصور، أبرزها أثار قدميه المطبوعة على "السجادة" المؤدية إلى غرف الإقامة.
"بيستانا CR7 " وهى تشير لاسم سلسلة الفنادق الخاصة لرونالدو تظهر على واجهة الفندق من الخارج، كما يظهر على الواجهة صورة للدون أثناء مصافحة رئيس الفندق تبث من الناحية اليمنى.
وفى "البار" الخاص للفندق توجد صورة لرونالدو على شاشة لتقنعك بوجود المهاجم البرتغالى بجانبك أثناء تناول النبيذ، على حد وصف الصحيفة الإنجليزية.
حتى داخل الأسانسير بإمكانك مشاهدة حياة كريستيانو رونالدو "بإيجاز" منذ الطفولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا