الأهلى يكشف النقاب عن الزى الجديد.. «شمس» يكشف موعد ظهوره على اللاعبين.. و«عبد الحفيظ» يشكر «زيزو» على التصميم.. فيديو وصور

عقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا اليوم، الثلاثاء، للإعلان عن قميص المباريات الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وأكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي يعلن اليوم عن موسم جديد من النجاح مع شركة سبورتا، الراعية لزي فريق الكرة، مشيرا إلى أن الأهلي يعد النادي الأول في مصر الذي يمتلك علامة تجارية باسمه.

وأوضح شمس، خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن قميص فريق الكرة الجديد، اليوم، أن النادي سعيد بالتعاون الكبير مع شركة سبورتا، خصوصا أنه يعظم من القيمة التسويقية والتجارية للنادي ويحقق عوائد تجارية غير مسبوقة.

وأوضح المدير التنفيذي أن مجلس الإدارة كان مهتما من أول يوم بالتعاون بين الأهلي والشركة لتقديم أفضل منتج للفريق الأول لكرة القدم، ولجماهير النادي الأهلي الكبيرة، مشيرا إلى أن إعادة افتتاح محلات "أهلي ستور" جاءت من أجل خدمة جماهير النادي وطرح منتجات الشركة النادي للجماهير.

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، أنه لم يكن مطروحا أبدا أن يغير لون قميص الأهلي لكن التصميم نفسه هو ما يتغير، وبالتالي عرضت تصميمات عديدة، ما أصاب الإدارة بالحيرة في اختيار التصميم المناسب، موجها الشكر إلى عبد العزيز عبد الشافى، رئيس قطاع الكرة السابق، على دوره فى اختيار التصميم النهائى.

وقال عبد الحفيظ: "اللون الأحمر تاريخي من المستحيل أن يتغير أبدا لأنه الرمز لكن متغيرات الوقت قد تظهر في التصميم، وبالتالي عرضت علينا تصميمات كثيرة للغاية وتم اختيار هذا التصميم".

وأضاف: "نتمنى أن نكون موفقين في اختيار هذا القميص والتصميم، وإن لم يحدث فسنحاول أفضل في المرة المقبلة".

وقال وليد سليمان، لاعب الأهلي، في المؤتمر الصحفي، إنه سعيد بالطاقم الجديد، وتمنى "الحاوي" أن يحصد الأهلي على الألقاب بالقميص الجديد.

من جهته، أعرب سعد سمير، مدافع الأهلي، عن سعادته بالزي الجديد، وقال إنه يتمنى أن يكون القميص "وش السعد" على الفريق خلال المباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي سيخوض أولى مبارياته بالقميص الجديد أمام أسوان، يوم الخميس المقبل، بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

حضر المؤتمر عدد من لاعبي الفريق ومحمد رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة سبورتا في مصر، ومحمد حميدة، المدير التنفيذي للشركة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا