تخيل.. الهنود يستخدمون الواى فاى بمحطات القطارات لمشاهدة الأفلام الإباحية

أطلقت كل من فيس بوك وجوجل مبادرتهما الخاصة لتوفير شبكات الواى فاى العامة المجانية فى الهند، ولكن على ما يبدو أن الناس هناك تستخدم الإنترنت بشكل مختلف عما كانت ترغب به عمالقة التكنولوجيا، حيث كشف تقرير جديد أنهم يقومون بمشاهدة المقاطع الإباحية.
ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فذكر تقرير صادر عن صحيفة "إيكونوميك تايمز" أن البيانات التى تم جمعها فى محطة Patna والتى تعتبر إحدى محطات القطارات الأكثر ازدحاما فى الهند، تشير إلى أن معظم المستخدمين يلجأون إلى شبكات الواى فاى العامة المجانية لتصفح المقاطع الإباحية.
وقد تم جمع هذه البيانات من خلال مزود الإنترنت RailTel والذى يوفر الإنترنت المجانى فى 23 محطة قطار مختلفة فى الهند كجزء من مشاركتها مع جوجل.
وقال متحدث باسم RailTel :" تم إطلاق خدمات الواى فاى المجانية فى أكثر من محطة للسكك الحديدية، إلا أن محطة Patna تعتبر الأعلى على مستوى البلاد فى البحث على الإنترنت، خاصة للمواقع الإباحية، وتقوم RailTel فى الأساس بجمع البيانات من عدد من المواقع الأخرى، إلا أنها لم تكشف عن التفاصيل عما كان يبحث عنه المستخدمون هناك.
يذكر أن الهند ليس البلد الوحيد الذى لدى مستخدميها خدمة الواى فاى المجانية لتصفح محتويات إباحية فى الأماكن العامة، حيث كانت تعانى خدمة الواى فاى العامة فى نيويورك من قيام المستخدمين بمثل هذا الأمر أيضا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا