مايا مرسى تهنئ عضوات البرلمان الفائزات برئاسة لجان البرلمان

أعربت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة ،وجميع أعضاء المجلس وعضواته عن تهنئة النائبات الفُضليات اللاتى فزنّ برئاسة وعضوية اللجان النوعية فى مجلس النواب.
كما أعربت الدكتورة مايا مرسى عن فخرها وسعادتها البالغة بما حققته النائبات من إنجاز فى انتخابات اللجان النوعية، مؤكدةً أن "عظيمات مصر" قادرات على المنافسة، وإثبات ذواتهنّ في مجلس النواب، معربةً عن ثقتها فى أن فوز النائبات سينعكس بالإيجاب على أداء المجلس.
وشددت رئيسة المجلس أن النائبات يمثلنّ كتلة قوية وهامة فى مجلس النواب ويؤدين دورا رائدا ووطنيا، مؤكدةً أنهن وصلنّ لأعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية..كما توجهت بالتحية إلى جميع النائبات اللاتى ترشحنّ ولم يحالفهنّ النجاح، مؤكدةً أهمية المحاولة فى حد ذاتها.
وكانت عضوات مجلس النواب قد نجحنّ فى الحصول على 8 مقاعد لمناصب هيئات مكاتب بعض اللجان النوعية، خلال الانتخابات التي أجريت أمس بمقر البرلمان على مناصب اللجان والتي تشمل "الرئيس والوكيلين وأمين السر".
وفازت النائبة سحر طلعت مصطفى برئاسة لجنة السياحة والطيران ،وعلى مقعد الوكالة، حصدت النائبات على 4 مقاعد للوكالة، وهنّ النائبات: أماني عزيز، لوكالة لجنة الشؤون الدينية، وهالة فوزي أبوالسعد لوكالة لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ورشا عبدالفتاح وكالة لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، ونشوى الديب لوكالة لجنة الثقافة والإعلام والآثار.
وعلى مقعد أمانة السر، حصدت النائبات على 3 مقاعد وهن: النائبتان مي محمود، أمين سر لجنة الشؤون الإفريقية، وسحر صدقي لأمانة سر لجنة الشؤون العربية، وياسمين أبو طالب لأمانة سر لجنة السياحة والطيران المدني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا