أخبار ليفربول اليوم..كلوب يتعاطف مع ستوريدج ويشيد باللاعبين فى "الكلاسيكو "

تعاطف يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى مع دانييل ستوريدج مهاجم الريدز، بعد المجهود الكبير الذى بذله خلال مباراة "الكلاسيكو" التى جمعت فريقه بمانشستر يونايتد أمس، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة البريميرليج وانتهت بالتعادل السلبى.
مدرب ليفربول يتعاطف مع ستوريدج
أشار المدرب الألمانى فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو"، إلى أنه لا يستطيع توجيه اللوم لـ "ستوريدج" بسبب الجمود السلبى الذى سيطر على مباراة الفريقين بـ "الأنفيلد" وقوة دفاع الشياطين الحمر ما وضع اللاعب كثيراً فى منطقة معزولة دون أى كرات يحاول الاستفادة منها وتشكيل خطورة هجومية على مرمى ديفيد دى خيا.
أضاف يورجن كلوب خلال تصريحاته مُشدداً على أن صعوبة المباراة أمام المان يونايتد داخل الملعب حرمت "ستوريدج" من أخذ راحة كاملة على مرمى المنافس طوال أحداث اللقاء حتى خروجه بديلاً لأدم لالانا.
كلوب يعترف بصعوبة اللقاء ويشيد بأداء لاعبى ليفربول
قال المدير الفنى لنادى ليفربول أن لاعبيه قدموا كل شىء فى الكرة خلال هذا اللقاء وحاولو أكثر من مرة على مرمى المان يونايتد لكن لم يتم استغلال هذا وترجمته إلى أهداف.
أشاد مدرب الريدز بأدم لالانا الذى قدم أداء جيد عقب نزوله إلى أرض الملعب على الرغم من معاناته من ألالام فى الفخذ على خلفية الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة سوانسى سيتى التى حقق فيها ليفربول الفوز منذ 16 يوماً .
جدير بالذكر أن ليفربول كان يسعى لخطف الثلاث نقاط كاملة أمام مان يونايتد للقفز إلى الصدارة مع كلا من أرسنال ومانشستر سيتى لكن حصل على نقطة وحيدة تبقيه فى المركز الرابع برصيد 17 نقطة ، فيما ارتفع رصيد مان يونايتد إلى النقطة 14 فى المركز السابع.
لاعب أوروجويانى يطرق قلعة ليفربول
دخل لاعب أوروجويانى فترة معايشة بصفوف ليفربول الإنجليزى مدة أسبوعين، تمهيداً للوقوف على مستواه وتحديد إمكانية التعاقد معه من عدمه.
وقالت صحيفة "ديلى ميل" أن اللاعب الأوروجوياني الشاب أوجوستين دافيلا، البالغ من العمر 17 عاماً، يلعب فى صفوف أتلتيكو بينارول، وتألق بشكل كبير مع فريق الشباب فى خط الهجوم، قبل أن يصل انجلترا السبت الماضى للانضمام لصفوف أكاديمية ليفربول.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا