الأهلي يكشف عن "الزي الجديد" في مؤتمر صحفي بالجزيرة.. الحاوى وعبد الحفيظ وزكريا وسعد سمير يمثلون الفريق الكروى.. الأحمر يظهر به أمام أسوان.. وتوجيه الشكر لـ"زيزو "..الراعية تترقب رأى الجماهير

أزاح النادي الاهلي ظهر اليوم"الثلاثاء" الستار عن القميص الجديد الذى سيرتديه الفريق الكروي الأول خلال الموسم الجارى بداية من مباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل بالأسبوع الخامس لمسابقة الدوري.
3 نجوم يحضرون المؤتمر
عقد الأهلى مؤتمرا صحفيا بمقر الجزيرة للإعلان عن قميص الفريق الجديد وحضره مسئولو الشركة السعودية راعية "ملابس" القلعة الحمراء وحضره كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة واللاعبين، وليد سليمان ومؤمن زكريا وسعد سميروشيرين شمس مدير عام النادى ومحمد حميدة المدير التنفيذى لشركة سبورتا.
ويتضمن القميص الجديد تكنولوجيا خاصة تقلل من شعور اللاعبين بالتعب بسبب خفة وزنه ووجود فتحات للتهوية.
الأهلي يشكر زيزو
وقال سيد عبدالحفيظ إنه سعيد بوجوده فى مؤتمر الإعلان عن قميص الأهلي وسعيد أيضا بالشراكة مع سبورتا موجها الشكر لعبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة السابق الذى كان له دور كبير الموسم الماضي فى إنجاز هذا الاتفاق.
أضاف عبد الحفيظ أنه يتمنى التوفيق للشركة السعودية وأن تكون وش السعد على الأهلي كما حدث فى الموسم الماضي،مبديا سعادته بالشكل الذي ظهر به "التيشيرت" الجديد وتمني أن ينال الجميع خاصة بعد الجهد الكبير الذي تم بذله لإخراجه بهذا الشكل.
وتابع: "أتمنى أن يكون الزى الجديد فال خير، وتحقيق البطولات لا يرتبط بأشخاص بل شخصية النادى منذ تأسيسه فى 1907".
الحاوى: الزى الجديد يليق بمكانة الأهلى
فيما أكد وليد سليمان صانع العاب الفريق أن زى الأهلى يليق بمكانة القلعة الحمراء، بينما قال سعد سمير إن اسم النادي كبير، متمنيا أن يكون القميص الجديد "وشه حلو" على الفريق".
سبورتا: نتمني إعجاب الجماهير
ووجه محمد حميدة المدير التنفيذي لسبورتا الشكر لمحمود طاهر رئيس النادي وجميع أعضاء المجلس بالكامل وأيضا اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي وعبد العزيز عبد الشافي الذي تواجد معهم الموسم الماضي،مشيدا أيضا بدور سيد عبد الحفيظ لأنه على دراية وفهم في الملابس من خلال إشرافه على اختيار القميص المناسب.
وأضاف:"هذا كله من أجل الجمهور الأحمر ونتمني أن يعود للمدرجات والشركة خصصت ماركة "acs" كونها الأفضل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا