قبل أيام من الانتخابات الأمريكية.. العقرب والجوزاء على صفيح ساخن.. تعرف على نقاط ضعف وقوة ترامب وهيلارى من برجيهما.. خبيرة: يمكن استغلال الأبراج لهزيمة الخصم.. وصفات المرشحين تؤثر على مستقبل أمريكا

تتدخل الأبراج وعالم الفلك بشكل أو بآخر بسمات الشخصيات وتحدد ما يقومون به فى العديد من المواقف وفقاً لطبيعة كل برج، وبعد تكرار مناظراتهما التى وصلت إلى حد التجريح السياسى وضغط كل طرف منهما على الآخر واستغلال نقاط ضعفه، تعرف عن قرب على شخصية هيلارى كلينتون وترامب المتنافسان على كرسى الرئاسة الأمريكية، وتوضح فى السطور القادمة خبيرة الأبراج عبير فؤاد، تأثير الأبراج على شخصية كل من ترامب وكلينتون وكيف يمكن لكل طرف منهم أن يستغل المعركة الانتخابية لصالحه، وكذلك معرفة نقاط القوة والضعف لدى كل منهم.
كلينتون عقرب وتغلب عليها الديكتاتورية

هيلارى كلينتون
ميلاد هيلارى كلينتون فى الـ26 من أكتوبر جعلها من أبناء برج العقرب، وهذا أكسبها صرامة كبيرة فى التعامل، الأمر الذى يصل إلى حد الدكتاتورية، ولكن يعد ذكاؤها أحد أهم نقاط قوتها التى من المتوقع أن تستخدمها كثيراً فى الفترة الحالية لتحقيق ما تستطيع تحقيقه فى الفترة القادمة.
كما أن ميلادها فى يوم 26 أكتوبر تحديداً يمنحها صبرا كبيرا فى التعامل مع الأشياء للوصول إلى أهدافها مهما كانت صعبة، إلا أنها شكاكة فلا تسلم عقلها لأحد من حولها مهما كان قربه منها.
تفسير تقبل خيانة كلينتون لهيلارى

بيل كلينتون
واستكمالاً لنقاط القوة التى تتمتع بها هيلارى، تأتى إرادتها الجبارة فهى خير امرأة تنجح فى استغلال المواقف فى صالحها، وهذا ما نفسره بقبولها لخيانة زوجها بيل كلينتون لها، الأمر الذى يظهر للبعض أنها تقبلته ولكن فى حقيقة الأمر لم تتقبله بعد، ولكنها تعاملت مع الموقف وفقاً لتغليب المصلحة، وقد تكون استخدمته للضغط عليه وتذكيره به فى كل كبيرة وصغيرة يكون بمثابة نقط ضعف له، وقوة لها.
ترامب جوزاء متقلب

ترامب
بينما ميلاد ترامب فى يوم 14 يونيو جعله من أبناء برج الجوزاء، ووفقا لعلم الأرقام، فالرقم 14 أكسب ترامب مشكلة فى علاقاته بالآخرين وأثر عليه ليكون سليط اللسان، وبرج الجوزاء بشكل عام سلاحه لسانه فمن يغضبه يستطيع أن يضرب على نقاط ضعفه بشدة، ليخرجه عن صوابه، وهذا ما يقوم به ترامب فى مناظراته مع هيلارى، ولكنه سريع البديهة وهذه الصفة من أكثر الصفات التى تميزه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا