أولياء الأمور يصرخون: "أولادنا في المدارس بقالهم شهر من غير كتب"

حالة من الغضب ما زالت تسيطر على أولياء الأمور، بسبب استمرار أزمة تأخر تسليم كتب اللغات المقررة على طلاب المدارس التجريبية الرسمية والمدارس الخاصة حتى الآن، وذلك على الرغم من قرب انتهاء الشهر الأول من العام الدراسي الجديد 2016 /2017.

حيث أكدت رشا مصطفى أنه في مدرسة النزهة الحجاز بمصر الجديدة مازالت كتب الرياضيات والعلوم اللغات مختفية حتى الآن، وأكدت أسماء مفر أن في مدرسة طلائع الكمال بأرض الجولف لم يتم تسليم تلاميذ الصف الأول الابتدائي كتاب الرياضيات اللغات والألماني حتى الآن.

كما أكدت رحاب حسن أنه في مدرسة النزهة بطريق الاسماعيلية، لم يتسلم طلاب الصف الثالث الابتدائي كتب الرياضيات والعلوم اللغات حتى الآن.

وأضاف محمد شيحة أنه في مدرسة الفاروق الإسلامية للغات بمصر الجديدة، لم يتسلم طلاب الصف الرابع والثاني الابتدائي كتب العلوم والرياضيات اللغات.

من ناحيتها قالت سمر سعد إنه في مدرسة الشيخ زايد التجريبية لم يتسلم تلاميذ الصفين الثاني والرابع الابتدائي كتب الرياضيات اللغات، ولم يتسلم تلاميذ الصف الرابع الابتدائي كتاب العلوم اللغات.

وقال وليد عبد اللطيف إنه في مدرسة ابراهيم الرفاعي في التجمع الاول بمدينة نصر، لم يتسلم طلاب الصف الثالث الإعدادي كتب الرياضيات والعلوم اللغات ولا كتاب الحاسب الآلى حتى الآن.

وأشارت شيماء علي ماهر إلى أن معظم مدارس القاهرة ومنها مدارس الرواد والقاهرة الدولية والراية والمنارة، لم يتسلم طلابها كتب العلوم والرياضيات اللغات حتى الآن.

وقالت عبير شريف أنه في مدرسة طلائع الأمل بإدارة الشروق التعليمية، لم يتسلم طلاب الصف الرابع الابتدائي كتب العلوم والرياضيات اللغات حتى الآن.

وأكد أيمن حسن أنه في مدرسة محمد فريد التجريبية بإدارة عابدين التعليمية لم يتم تسليم الطلاب كتب العلوم والرياضيات اللغات.

وقالت نور محمد في مدرسة عرفة الخاصة للغات التابعه لإدارة شبين الكوم التعليمية بالمنوفية، لم يتسلم تلاميذ الصف الثالث الابتدائي حتى الآن كتب الرياضيات اللغات.

وقالت إلهام أنور إنه في مدرسة الإسكندرية للغات بإدارة المنتزه التعليمية بمحافظة الاسكندرية، لم يتسلم طلاب الصف الثاني الاعدادي كتب الرياضيات والعلوم اللغات ولا كتاب الدين ولا الحاسب الآلي.

وفي مدرسة كلية فيكتوريا بالاسكندرية، لم يتسلم تلاميذ الصف الرابع الابتدائي حتى الآن كتب الرياضيات والعلوم للغات.

وقالت منى صالح، إنه في مدرسة القناة الاعدادية بنين التابعة لإدارة شرق بورسعيد التعليمية، لم يتسلم طلاب الصف الأول الاعدادي كتب الرياضيات ولا الدراسات الاجتماعية.

وقالت إيمان جبر إنه في مدرسة الراية بمدينة نصر، لم يتسلم طلاب الصف الرابع الابتدائي كتب الرياضيات والعلوم اللغات حتى الآن، وقال سليمان محسن إنه في مدرسة الشرباصي الابتدائية بنات بدمياط لم يتسلم تلاميذ الصف الرابع الابتدائي كتاب العلوم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا