أمن الإسماعيلية ينجح فى تحرير رجل أعمال مخطوف من مزرعته فى القنطرة غرب

نجح ضباط ادارة البحث الجنائى بالإسماعيلية، بالاشتراك مع فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية ومباحث مركز القنطرة غرب، فى تحرير رجل الاعمال المختطف من مزرعته بأبو طفيلة بالقنطرة غرب.
وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود فاروق مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ إلى مباحث مركز القنطرة غرب من المواطن "ضياء ياسين" يفيد بخطف والده "ياسين.م. إ" 55 سنة رجل أعمال ومقيم بالشرقية من داخل مزرعته بأبو طفيلة دائرة مركز القنطرة غرب.
على الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمود فاروق مدير المباحث وبرئاسة العميد محمد عربان رئيس مباحث المديرية ضم العقيد ياسر عبد الرحيم رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية والرائد عبد الرءوف شاهين رئيس مباحث القنطرة غرب ومعاونيه.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين لفريق البحث أن مجهولين يستقلون سيارة بدون لوحات ماركة "جيب" وبحوزتهم أسلحة نارية قاموا بخطف المجنى عليه من داخل مزرعته.
وأضافت التحريات أن أهل رجل الأعمال المختطف استقبلوا مكالمة هاتفية يطلب فيها الخاطفون مبلغ 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراح المجنى عليه.
ونجح فريق البحث فى تحرير المخطوف بعد تضييق الخناق على خاطفيه وتمكنوا من تحريره دون أن يدفع أى مبالغ نظير إطلاق سراحه.
وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، إن رجل الأعمال تم تحرير دون أن يسدد أى مبالغ، مؤكدا بأنه يتواجد الآن بين سرته فى الشرقية وجارى القبض على خاطفيه بعد تحديدهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا