مؤمن زكريا ينتظر وعود الجبلاية قبل شكوي الزمالك لـ"فيفا"

قرر مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي، تأجيل شكوي الزمالك "ناديه السابق" إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" للحصول علي باقي مستحقاته المالية المتاخرة والبالغ قدرها حوالي مليون و600 ألف جنيه وذلك بسبب الوعود التي حصل عليها مؤخرا من اتحاد الكرة.
مؤمن زكريا يتلق وعود من الجبلاية
ووفقا لمصدر قريب للغاية من اللاعب، فإن مؤمن زكريا تلقي اتصالا من أحد أعضاء مجلس الجبلاية الذى وعده بالبت السريع في قضيته ضد الزمالك فور تشكيل لجنة شئون اللاعبين، وهو ما تفهًمه زكريا رغم أنه كان علي وشك تجهيز شكوى إلى الفيفا يختصم فيها النادي الأبيض الذى مازال يُماطل ويتهًرب من سداد مستحقاته بالرغم من حرمانه من مكافأة الفوز بالدوري موسم 2014/2015 بعد الفشل فى إقناعه بالتجديد وإصرار اللاعب على العودة لبيته الأهلى.
احتراف مؤمن زكريا في قطر مرفوض
وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، مؤمن زكريا برفض الجهاز الفني لفكرة رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقيه عرضا قطريا مغريا، فى ظل حاجة الفريق لجهوده هذا الموسم، خاصة أن الإدارة الحمراء تطمح لحصد جميع البطولات هذا العام.
وتلقى مؤمن زكريا أكثر من عرض عربى خلال الفترة الماضية، إلا أن حسام البدرى، ومن قبله الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق، أعلنا تمسكهما ببقاء اللاعب لحاجة الفريق لجهوده.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا