جامعة جنوب الوادي تنظم ندوة شعرية عن ذكرى انتصارات أكتوبر

نظمت الإدارة العامة للمدن الجامعية بجامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، ندوة ثقافية عن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة لطالبات المدينة الجامعية، حاضر فيها الدكتور عادل السيد الأستاذ بكلية الطب البيطري والشاعر الأديب مبارك أحمد محمود مدير إدارة الإعلام والترجمة ورئيس نادي الأدب بدشنا.

أكد الدكتور عادل السيد، في بداية الندوة على أهمية نصر أكتوبر المجيد الذي أعاد لمصر والعرب العزة والكرامة وأن الشباب عليه أن يستلهم العزيمة والإرادة التي تحلى بها الجيش المصري في معركة النصر وأن يصنع لنفسه قدوة تكون له واقعا يبني عليه آماله وطموحاته.

وأشاد الأديب مبارك أحمد محمود، بالدعم المتواصل والمستمر من رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية وتشجيع المواهب الإبداعية من الطلاب وتكريمهم بعد كل مشاركة فعالة، لافتًا إلى أن ملحمة العبور تعد فخرا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة من استرداد الكرامة بالانتصار الذي أبهر العالم.

وقام الدكتور عادل السيد والشاعر مبارك أحمد محمود بإلقاء العديد من القصائد الوطنية والعاطفية وقامت الطالبات إيمان احمد عبد الله وزينب عبد القادر وابتسام احمد عبد الله وأمينة رجب راشد وسيده شحات حسين وفاطمة محمد بدري وروضة احمد علي وأحلام عبد العاطي وشيماء ثابت وهاجر محمد مسلم من كليات الجامعة المختلفة بإلقاء العديد من القصائد الوطنية والعاطفية التي أظهرت مواهب شابة وواعدة.

حضر الندوة ياسر الواعي مدير المدن الجامعية ومشرفي إدارة رعاية الشباب هاني معوض ومحمود سعدي وقناوي أبو المجد عبد اللاه وفراج صلاح حسن وطارق محمد أحمد وحشد كبير من طالبات المدن الجامعية بجامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا