أحمد بدير ينتهي من "سلسال الدم 4" ويستعد لتصوير "الحلال"

يبدأ الفنان أحمد بدير تصوير أول مشاهده في مسلسل "في الحلال" الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب،في ديسمبر المقبل،معربا عن سعادته بالانضمام إلي فريق عمل المسلسل والتعاون لأول مرة مع الكاتبة سماح الحريري والمخرج أحمد شفيق.

وقال أحمد بدير -إن المسلسل تدور أحداثه في إطار "لايت شعبي" كوميدي،حيث يجسد دور معلم في منطقة شعبية، في إطلالة جديدة ومختلفة له في عالم الدراما،لافتا إلي أن السيناريو الخاص بالعمل تم صياغته بشكل محكم.

وأضاف أنه يقرأ حاليا نصا لأحد الأعمال السينمائية تلقى عرضا للمشاركة فيها، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بالفيلم قبل حسم أمر مشاركته وإتمام عملية التعاقد، مؤكدا حرصه على التنوع في الأدوار التي يشارك فيها.

وأوضح بدير أنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل في أحداث الجزء الرابع من مسلسل"سلسال الدم"، معربا عن أمله في أن يحقق الجزء الجديد من العمل نفس النجاح الذي حققه المسلسل في المواسم السابقة،رغم عرضه خارج السباق الرمضاني.

ويجسد أحمد بدير خلال أحداث المسلسل دور أحد القيادات الإرهابية الهاربة من السجن،حيث يبرز من خلال دوره خطورة التفكير المتطرف لمثل تلك الجماعات على المجتمع.

ويتناول المسلسل الفترة من 25 يناير وحتى 30 يونيو، والتي تلقي الضوء على فترة حكم الإخوان وسقوطهم وتأثير تلك الفترة في المجتمع من منظور الصعيد،كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجآت.

"سلسال الدم" تأليف مجدي صابر،وإنتاج لؤى عبد الله ووائل عبد الله،وإخراج مصطفى الشال،ويشارك في الجزء الرابع كل من رانيا فريد شوقي،أحمد بدير،وأحمد سلامة، إلى جانب أبطال نجوم المسلسل الأساسيين عبلة كامل،رياض الخولي،منة فضالي،راندا البحيري،حسام الجندي،رامى وحيد،محمد حسنى ونرمين ماهر،أميرة هاني، ضياء عبد الخالق،رشوان توفيق،أشرف طلبة،هادي الجيار، ماجد الشريف،أميرة نايف،حسن العدل،أحمد إبراهيم ومنير مكرم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا