أمن الفيوم: القبض على 6 متهمين في واقعة «قميص النوم»

أعلنت مديرية أمن الفيوم، إلقاء القبض على 6 من عائلة أبو شناف المقيمين بعزبة حمزاوي التابعة لقرية شعان بمركز يوسف الصديق، لتورطهم في قضية تجريد شيخ البلد من ملابسه وزفه بقميص نوم.

كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مركز يوسف الصديق، يفيد بالقبض على كل من “سيد.ي.ل.”، 43 سنة، عامل بمدرسة، و “مصطفى.ع.ع.” 49 سنة فلاح، و”عبدالمنعم.م.ل.”، 43 سنة فلاح، وشقيقه “محسن” 39 سنة، فلاح، و”سيد.ع.ع.”، 39 سنة، فلاح، و”حسن.م.ع.”، 58 سنة، مؤذن.

وتبين أن الجناة تربصوا للمجني عليهما “طلعت.ع.م.” 50 سنة، شيخ بلد بقرية الخواجات، و”لطفي.م.ب.”، 48 سنة، فلاح، أثناء استقلالهما السيارة رقم “ف د ر 6582” واعترضوا طريقهما، واقتادوهما إلى عزبة حمزاوي، وألبسوهما ملابس نساء وطافوا بهما القرية.

وتم فرض طوق أمني حول منازل الطرفين، لمنع وصول أي من أفراد العائلتين للآخر، وتحرر المحضر رقم 2195 إداري مركز يوسف الصديق، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن عائلة اللاهوني، أجبرت أحد أفراد عائلة “أبوشتاف” بقرية شعلان على ارتداء ملابس زوجته في شهر رمضان الماضي، عقابا له على نشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتم عقد صلح بين العائلتين وقتها، إلا أن العائلة الثانية أصرت على الثأر من أحد كبار “اللاهوني”، ومساء الأحد اختطفوا أحد أفراد تلك العائلة وأجبروه على ارتداء ملابس حريمي وطافوا به القرية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا