بالفيديو والصور..شاهد كيف يتزوج أبناء النظام السوري؟!!

نشرت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جانبا من التحضيرات الهائلة قبيل حفل زفاف خالد الجراح على بشرى حسن، وهما ابنا شخصيتين بارزتين في النظام، وذلك بعد أكثر من شهر على زواجهما.
وقالت وسائل إعلام: “إن هذا الزواج كان استثنائيا؛ حيث إن العريس هو خالد، نجل رجل الأعمال نعيم الجراح، أحد أعمدة نظام الأسد ماليا”، بينما الزوجة هي بشرى، نجلة اللواء بسام حسن مرهج، الذي يعد من أقوى القادة الأمنيين في دمشق، وهو مدير المكتب الأمني والعسكري لبشار الأسد.
ومن المفارقات أن حفل الزفاف الباذخ أقيم في مجمع “أب تاون”، الذي أنشأه نعيم الجراح بعد انطلاقة الثورة السورية.
وتظهر اللقطات، التي أخذت للاستعدادات النهائية لاستقبال المشاركين في الزفاف، بذخا مبالغا فيه، وتجهيزات لا يتصور أنها تقام في بلد مزّقه النظام نفسه الذي حضر كبار قاداته في الـ”أب تاون”.
وعلّق ناشطون على فيديو حفل الزفاف، وصور خالد وبشرى، تارة مع أسد، وأخرى فوق “جيب سفاري”، بالقول إن “شبيحة النظام وجنوده يتحيّنون الفرصة لدخول قرية؛ للسطو على منازلها، وسلب أثاثها، بينما مسؤولوهم يعيشون في نعيم وترف”.
يشار إلى أن نعيم الجراح يملك أيضا “القرية الشامية”، التي صوّرت فيها الأجزاء الأولى من المسلسل الشهير “باب الحارة”.
ومع توالي الاتهامات والشبه حوله بالفساد المالي والأخلاقي، ذاعت أخبار غير مؤكدة بأن نقابة المحاميين السوريين فصلت الجراح؛ بسبب تورطه في شبكة “دعارة”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا