بالصور.. قسم مصر الجديدة يوفر 10 طن سكر ويوزعهم بـ 5 جنيهات للكيلو

فى بادرة إيجابية، نجح قسم شرطة مصر الجديدة بالتنسيق مع أحد المحال التجارية بمنطقة ميدان الجامع على تدبير كميات ضخمة من السكر لعرضها وتوزيعها على المواطنين بدون هامش ربح وذلك بسعر خمسة جنيهات للكيلو .
وقامت قوات من القسم بإشراف العميد مسير كامل مأمور القسم، بتنظيم عملية بيع السكر والإشراف على عملية البيع وعدم السماح بالحصول على كميات كبيرة لتغطية أكبر عدد من أهالى المنطقة والمترددين عليها، وتم توزيع 10 طن سكر على جميع الأهالى بالسعر الرسمى .
وأكدت مديرية أمن القاهرة، أن اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وجه كافة أقسام الشرطة والجهات المعنية، بأن تعتمد خطة المديرية بالعمل على توفير السلع للمواطنين وتبنى المبادرات الإيجابية بالتنسيق مع التجار الشرفاء وأصحاب السلاسل التجارية لتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين بجانب الجهود المبذولة لضبط كل من تسول له نفسه التلاعب بالأسعار ومحاولة رفع أسعار السلع أو حجبها .
يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية باستمرار الحملات الأمنية فى ضبط الأسواق ومواجهة أية حالات غير مبررة لرفع أسعار السلع أو حجبها عن المواطنين بقصد بيعها بالسوق الموازية بأسعار أعلى من السعر الرسمى أو سعرها الحقيقى بقصد تحقيق مكاسب غير مشروعة خاصة السلع الأساسية .

ضباط قسم مصر الجديدة يراقبون توزيع السكر على المواطنين

طابور للمواطنين أمام المجمعات الاستهلاكية لاستلام السكر

شحنات السكر الموفره من قسم مصر الجديدة

المواطنون يستلمون حصصهم من السكر

الداخلية تتابع عمليات تسليم السكر للمواطنين

شحنات السكر الموفره

المواطنون أمام المجمعات الاستهلاكية

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا