ثورة فى تشكيل الزمالك أمام صن داونز فى موقعة "رد الاعتبار"

قرر مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك، إحداث تغييرات كبيرة بتشكيل الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في موقعة 23 أكتوبر بالمباراة المقرر إقامتها على استاد برج العرب، الأحد المقبل، في إياب دور النهائي بدوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذى يدخله الفريق الأبيض ولا بديل أمامه سوى رد الاعتبار بعد الخسارة في الذهاب بثلاثية نظيفة.
من المقرر أن يلجأ مؤمن سليمان إلى غربلة في مراكز اللاعبين وطريقة اللعب بسبب الخيارات المحدودة المتاحة أمامه نتيجة النقص العددي في قائمة الزمالك الأفريقية حيث سيعود على فتحى لقيادة الجبهة اليسرى بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الوتر الردفي بالركبة.
ويتجه مؤمن سليمان لإعادة النيجيري معروف يوسف لخط الوسط ليصبح هذا الخط مكوناً من 3 لاعبين وهم اللاعب النيجيري وطارق حامد وإبراهيم صلاح بعدما شارك معروف يوسف في لقاء الذهاب بمركز الظهير الأيسر.
يرغب مؤمن سليمان في غلق جميع المساحات أمام صن داونز في العودة مع إعطاء تعليمات واضحة للاعبين أنه لن يقبل دخول هدف مرمى الفريق حيث ستصبح المهمة شبه مستحيلة في حالة دخول هدف بالشباك الأبيض بعد استقبال ثلاثية في الذهاب وسيحرس مرمى الفريق محمود جنش الذى شارك في موقعة بريتوريا بالذهاب بعد إصابة أحمد الشناوى عقب استقبال الـ3 أهداف .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا