جوجل تطلق تحديثا جديدا لخدمة الخرائط يوفر مزايا جديدة

أطلقت جوجل تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط التابع لها على منصة أندرويد، والذى يسمح للمستخدمين بعرض معلومات حركة المرور فى الوقت الحقيقى بشكل أسرع.
ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن نسخة التطبيق التى تحمل رقم الإصدار 9.39 على منصة أندرويد توفر بعض الاختصارات التى تعرض معلومات عن حركة المرور، حيث كان فى السابق يحتاج المستخدمين لإدخال وجهة معينة، أو الدخول فى وضع Driving Mode لعرض الحالة المرورية لموقعه الحالى.
لكن مع التحديث الجديد، فإن التطبيق سيعرض الحالة المرور من خلال اختصار Traffic Nearby ، والذى سيقوم على الفور بنقل المستخدم إلى الشاشة الخاصة بهذا الأمر، وهو ما يعتبر أمرا مفيدا للمستخدمين الذين يريدون معرفة حالة الحركة المرورية دون تحديد وجهتهم أولا.
كما يمكن الآن للمستخدمين إضافة اختصار إلى ميزة Traffic Nearby ’ على الشاشة الرئيسية، ولكى يتمكن المستخدم من فعل ذلك، فإن يحتاج إلى فتح "الويدجت" الخاص بالتطبيق على هاتف أندرويد ثم وضعه على الشاشة الرئيسية.
وحتى هذه اللحظة، فإن الميزة الجديدة متاحة فقط لأنظمة أندرويد، كما أنها لم تصل إلى جميع المستخدمين، لكن من المنتظر أن تصل إلى المزيد من المستخدمين خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا