"الوش التانى".. ماذا تعرف عن الجانب السلبى لبرجك؟

باهتمام بالغ نحرص على تفقد الصفات والسمات العامة لشخصيتنا من خلال البرج الفلكى، ويحرص الكثيرون بالأخص على التعرف على نقاط قوتهم وصفاتهم الإيجابية، ولكن أحيانًا تنقصنا الشجاعة اللازمة لاستكشاف عيوب برجنا والتعرف عليها.
ولكن لأن هذا الجانب المظلم من شخصيتنا، وأبراجنا، يظهر رغمًا عنا إليك الوجه الآخر لكل برج فلكى حسبما كشفه موقع "dailyvibes"..
برج الحمل
الوجه الآخر لهذا البرج النارى المفعم بالحيوية والنشاط هو التسرع وقلة الصبر، بالإضافة إلى التصرف بغير نضج فى الكثير من الأحيان لا سيما إذا لم تسير الأمور مثلما يحبون.
برج الثور
من أسوأ العيوب والسمات للجانب المظلم من برج الثور هو الغيرة الشديدة والطابع المادى، بالإضافة إلى العند الشديد والمكابرة واستحالة الاعتراف بأخطائهم، فضلاً عن الكسل الشديد والأنانية.
الجوزاء
يبدو أنه لا نهاية لعيوب برج الجوزاء، فإلى جانب التردد الشديد والتناقض فى شخصيته فإنه كثير الثرثرة ولا يمكن أن تحصل على وعد منه بسهولة، وإن وعدك فسيجد صعوبة فى الالتزام بوعده.
سرطان
المزاجية أسوأ عيوب برج السرطان، بالإضافة إلى الحذر الشديد والخجل والحساسية المفرطة التى تجعله يشعر بالإهانة من أى كلمة حتى لو كانت غير مقصودة.
الأسد
النرجسية الشديدة هى أسوأ عيوب مواليد الأسد الذين يعتقدون أن العالم كله يدور حولهم ويحبون أن يكونوا طوال الوقت مركز الاهتمام.
برج العذراء
الانتقاد وكثرة إصدار الأحكام يعدا من أسوأ عيوب العذراء، بالإضافة إلى التشاؤم الشديد والطاقة السلبية التى يصدرونها دائمًا.
برج الميزان
صعوبة اتخاذ القرار والتردد الشديد من أسوأ عيوب الميزان الذى يطيل فى الموازنة بين كل الخيارات الممكنة، ويحاول أن يرضى جميع الأطراف طوال الوقت حتى إن اضطر للتخلى عن قيمه.
العقرب
تمامًا كما لدغة العقرب، يمكن لمولود هذا البرج أن يسمم حياتك بالاستغلالية وتصدير الإحباط واليأس.
القوس
مقارنة بغيره من الأبراج لا يعتبر الوجه الآخر للقوس سيئًا للغاية، فمن عيوبه أنه غير لبق وقد يؤذ مشاعرك بكلامه كما أنه سريع الملل.
الجدى
مولود هذا البرج يتغذى على الطاقة السلبية وينتعش فى هذه الأجواء لذلك فهو آخر شخص تلجأ له لانتشالك من إحباطك.
برج الدلو
يميل مولود برج الدلو إلى إصدار الأحكام والتنظير على الآخرين ويحرص جدًا على تقديم المشورة حتى لو لم تطلبها منه أبدًا وحتى إن لم تكن مهتمًا بما يقول.
الحوت
الوجه الآخر لبرج الحوت أقل ضررًا بالآخرين أيضًا فهو يميل إلى الانعزال والانغلاق على نفسه والابتعاد عن الآخرين قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا