نجوم الفن على مواقع التواصل.. ورد الخال تعلن ثورتها على الحاضر.. وحميد الشاعري يدعو لـ "الساحر" بالشفاء عبر فيس بوك

نشر عدد من نجوم ونجمات الفن تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، الأثنين، ونرصد منها الأبرز..

ورد الخال

مجددا عادت النجمة اللبنانية ورد الخال للتغريد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعلن من خلالها ثورتها على الحاضر وحلم العيش في الماضي.

وكتبت الخال قي تغريداتها: "أوقات كتير بقول يا ريت كنت بزمن الأحصنة والرسائل اللي بتوصل بعد شهور أفضل من هالحاضر بكل تطوّره اللي ما عم يفيد بشي واللي عم يشوّه كل شيء".

حميد الشاعري

نشر الفنان حميد الشاعري صورة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للفنان محمود عبد العزيز.

وكتب الشاعري تعليقا علي الصورة: "سلامتك ياغالي"، وتابع: "يارب ياشافي ياعافي ياحنان يامنان من عليه بالشفاء العاجل".

عزيز الشافعي

سخر الفنان عزيز الشافعي من العدد الذي صدر قرار بحضوره مباراة نادي الزمالك أمام صن داونز باستاد برج العربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقدر بــ35000 مشجع .

كتب الشافعي في تغريدة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ده الـ ٣٥ ألف دول عدد اللي مش هيعرفوا يدخلوا تقريبا".

حنان مطاوع

نشرت الفنانة حنان مطاوع أول صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من داخل منزل الزوجية بعد زواجها الشهر الماضي.

ظهرت مطاوع، في الصورة مع زوجها المخرج أمير اليمانى وأحد الأصدقاء، وكتبت مطاوع تعليقا علي الصورة: "مع صديقنا الغالي.. نورتنا".

صابر الرباعي

نشر الفنان صابر الرباعي صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تجمعه بنجله إسلام، وكتب الرباعي تعليقا على الصورة: "مع ابني إسلام الله يحمي لكم أولادكم".

يذكر أن الرباعي له ثلاثة أبناء هم: إسلام وصفاء من طليقته سليمة الفقية وطفل اسمه هادي من زوجته الحالية إخلاص وينتظر طفله الرابع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا