مدير أمن كفرالشيخ يطمئن على الحالة الصحية لرئيس مباحث دسوق..صور

زار اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، يرافقه اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، مستشفى الفتح بمدينة كفر الشيخ للاطمئنان على الحالة الصحية للرائد علاء سكران، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، والذي يخضع للعلاج بهذا المستشفي لإصابته خلال مطاردة أمنية مع أحد الخارجين على القانون أثناء ضبطه بمدينة دسوق.

واطمأن مدير أمن كفر الشيخ على الحالة الصحية لرئيس مباحث قسم شرطة دسوق المصاب، مشيدًا بارتفاع روحه المعنوية ورغبته الملحة في العودة إلى العمل في أقرب وقت لاستكمال مسيرة حماية الوطن.

جاء ذلك عقب عودة مدير أمن كفر الشيخ من مستشفى مصطفى كامل العسكري بالإسكندرية حيث اطمأن على تحسن الحالة الصحية للنقيب أحمد الزعفراني، معاون مباحث دسوق، والشرطي السري إبراهيم المنياوي، واللذان أصيبا – أيضًا- في هذا الحادث ، وتم احتجازهما بهذا المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكان هاربا من تنفيذ أحكام بكفرالشيخ لقى مصرعه أمس بعد أن أطلق النار على ضابطين وأمين شرطة من قوة شرطة دسوق أثناء ضبطه، فبادلته القوة بإطلاق الأعيرة النارية ما أدي إلى إصابته ووفاته متأثرًا بإصابته.

وأسفر الحادث، عن إصابة الرائد علاء سكران رئيس مباحث قسم شرطة دسوق ومعاون المباحث النقيب أحمد الزعفراني وأمين الشرطة السري إبراهيم المنياوي، وتم ضبط السلاح الذي كان بحوزة المتهم عبارة عن بندقية آلية وذخائر وكمية من المخدرات ومبلغ مالي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا