وليد صلاح يكشف سر عدم عودة أوباما لزعيم الثغر.. وموقف الزمالك من "كاسونجو"

كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، السبب الحقيقى وراء رفض يوسف أوباما العودة لصفوف زعيم الثغر، عقب عودته للزمالك فى بداية الموسم الحالى، وفضل الانضمام لوادى دجلة لمدة موسم على سبيل الإعارة.
وكان الاتحاد السكندرى حصل على خدمات "أوباما" على سبيل الإعارة من الزمالك، ثم قطع اللاعب إعارته وعاد للأبيض فى بداية الموسم الحالى، قبل أن يقرر مسئولو الزمالك إعارة اللاعب لوادى دجلة لمدة موسم واحد.
أوضح وليد خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة " ON Sport " أن أوباما من عشاق نادى الإتحاد خاصة وأنه من أبناء الإسكندرية، وكان هداف الفريق، إلا أنه رفض العودة بعد قطع فترة إعارته، خوفاً من بطش الجماهير، وقال مدير الكرة ضاحاً: "أوباما كان نجم الفريق وكسب الإتحاد فى العديد من المباريات، وحصل على لقب الهداف، ورغم ذلك كان يتعرض دائماً للسب من الجماهير".
وعن الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الإتحاد السكندرى، أكد وليد صلاح الدين، أن الزمالك لم يتفاوض على ضم اللاعب بشكل رسمى، خاصة وأن الدورى مازال فى البدايات ولم تتضح الرؤية بشكل كبير، متوقعاً أن تتنافس العديد من الأندية الكبرى على ضم "كاشونجو" خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن عقد اللاعب مع الإتحاد ممتد لمدة 3 سنوات، وخالى من الشرط الجزائى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا