حصاد الليجا 8.. عودة الانتصارات للريال وبرشلونة.. وأتلتيكو يُغرد فى الصدارة

استعاد عملاقا الدوري الإسباني "الليجا" ناديى ريال مدريد وبرشلونة نكهة الانتصارات خلال منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة، حيث اكتسح الأول مضيفه ريال بيتيس بنتيجة (6-1) فيما تغلب البارسا على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا (4-0) فى ليلة عودة مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي.
ريال مدريد ينهى سلسلة التعادلات المخيبة
أخيرًا استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات بفوزه على ريال بيتيس بسداسية بعدما فشل فى تحقيق الفوز فى أخر 4 مباريات "3 بالليجا وواحدة بدورى أبطال أوروبا" انتهت جميعهم بالتعادل الأمر الذى أثار الشكوك حول مستقبل الفريق الملكى تحت قيادة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان.
رونالدو يكسر الصيام التهديفى بالليجا
بعد معاناة، نجح البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد فى كسر صيامه عن تسجيل أهداف فى 3 مباريات متتالية بالليجا بعدما سجل الهدف السادس للريال ضد بيتيس، رافعًا رصيده إلى هدفين فقط من أصل 5 مباريات شارك فيها بالمسابقة هذا الموسم حتى الآن.
ولعل أبرز لقطات المباراة عندما منح رونالدو قميصًا موقعًا عليه للاعب ريال بيتيس الشاب موسوندا هدية فى عيد ميلاده الـ20.
pic.twitter.com/lSCa73IhlB — شبكة RM4Arab (@RM4Arab) October 17, 2016
برشلونة يقهر ديبورتيفو ويستعيد ميسي
نجح برشلونة فى استعادة الانتصارات هو الأخر بالفوز على ديبورتيفو برباعية نظيفة، بعدما كان قد خسر أمام سيلتا فيجو (4-3) فى الجولة السابعة بالليجا قبل فترة التوقف الدولية، حيث شهدت المباراة عودة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى شارك بديلًا فى الشوط الثانى بعد غياب 3 أسابيع بسبب إصابة فى الفخذ.
ميسي يُحطم الأرقام القياسية
نجح المهاجم الأرجنتينى فى تسجيل هدفًا ضد ديبورتيفو لاكورونيا رافعًا رصيده إلى 180 هدفًا على ملعب البارسا "كامب نو" كأكثر لاعب سجل أهدافًا على أرضه فى الليجا.
قطار انتصارات أتلتيكو مدريد لا يتوقف
حقق أتلتيكو فوزه الثالث على التوالى فى الليجا والذى جاء على حساب فريق غرناطة "المتواضع" بنتيجة (7-1) على ملعبه "فيسنتى كالديرون"، رافعًا رصيده إلى 18 نقطة ليحتفظ بصدارة الليجا للأسبوع الثانى على التوالى بفارق الأهداف عن ريال مدريد فى المركز الثانى.
فالنسيا يُحقق الفوز الأول بقيادة برانديلى
قاد المدير الفنى الإيطالى الجديد تشيزارى برانديلى فريقه فالنسيا لتحقيق الفوز فى أول مباراة له على دكة الخفافيش، على حساب مضيفه سبورتنج خيخون (2-1).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا