أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يطالب بفتح خزينة النادى أمام أوزيل

اعترف أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى بضرورة فتح خزينة النادى من أجل الحفاظ على الدولى الألمانى مسعود أوزيل جناح الجانرز الذى يطلب 200 ألف إسترلينى أسبوعياً، مقابل تجديد عقده مع الفريق حتى 2020.

فينجر يرى أن فتح خزينة النادى أمر ضرورى للحفاظ على أوزيل
أشارت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية إلى تصريحات أرسين فينجر التى أكد فيها، أن أوزيل لا يحتاج للإقناع من أجل البقاء داخل صفوف أرسنال فهو يرغب ذلك، مؤكداً أن المال وحده ليس الهدف الأساسى للنجم الألمانى من أجل تجديد عقده ولكن رغبته فى الفوز بالبطولات الكبرى.
مسئولى أرسنال يسعون للوصول إلى حل وسط مع الدولى الألمانى
أكد مدرب أرسنال خلال تصريحاته على ثقته الشديدة فى القدرة على الإحتفاظ بأوزيل والوصول إلى حل وسط بخصوص مطالبة المادية بتقاضى 200 ألف إسترلينى أسبوعياً بعدما كان يحصل على 140 ألف إسترلينى، على الرغم من عدم حصول النادى على لقب البريميرليج منذ عام 2004.
عقد الدولى الألمانى مسعود أوزيل مع أرسنال ينتهى فى يونيو 2018 ويسعى النادى للحفاظ على اللاعب خاصة وأنه هدفاً مؤكداً لعدد من الأندية داخل أوروبا.
تشامبرلين يهدد بالرحيل عن الجانرز
من جانب آخر، هدد أليكس تشامبرلين جناح نادى أرسنال الإنجليزى بالرحيل عن صفوف المدفعجية خلال إنتقالات يناير إذا لم يحصل على مزيد من الوقت للعب خلال الفترة المقبلة.
وفقاً لما نقلته الصحيفة الإنجليزية، أن تشامبرلين يطالب بالمشاركة أساسياً فى تشكيل أرسنال خاصة وأنه لم يشارك فى 90 دقيقة كاملة منذ الفوز على نوتنجهام فوريست بكأس الرابطة سبتمبر الماضى. من جانبه، أكد جناح أرسنال خلال تصريحاته، أن هدفه الوحيد هو مساعدة الجانرز والإستمرار فى اللعب مع الفريق لأنه يعشقه لكونه نادى عظيم ويملك ثقة كبيرة داخل صفوفه. ويذكر أن أليكس تشامبرلين قد شارك فى 9 مباريات مع أرسنال بكافة المسابقات بموسم 2016/2017.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا