7 صور تُلخص مشهد "الحلم والكابوس" فى رحلة الزمالك

عادت بعثة الزمالك إلى القاهرة، اليوم الاثنين، بعد الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور النهائي بدوري أبطال أفريقيا وظهر من خلال رحلة العودة 7 صور تلخص مشهد "حلم" النجمة السادسة و"كابوس" نتيجة الذهاب قبل لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل وهو ما نرصده في التقرير التالي.
باسم مرسي يعد بالخماسية
وعد باسم مرسى، مهاجم فريق الزمالك، الجماهير البيضاء بالفوز على صن داونز الجنوب أفريقية فى مباراة العودة، بخمسة أهداف نظيفة والتقطت عدسة "اليوم السابع" صورة لمهاجم الزمالك فى مطار القاهرة فور وصول البعثة، وهو يشير بنتيجة مباراة العودة التى يعد بها، بيديه.

باسم مرسي مهاجم الزمالك
فيما ظهر أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك في حالة تفكير عميق بالأحداث التي شهدتها المباراة وما تم تناوله بعض تعرضه للإصابة.

أحمد الشناوي حارس الزمالك
بينما إسلام جمال مدافع الزمالك وصاحب الهدف الثالث لصن داونز بالخطأ في مرماه ظهر وكأنه يلوم نفسه عما حدث من خطأ غير مقصود خاصة أن اللاعب قد اعتذر عن ذلك الخطأ للجهاز الفني الذى يرفض ذبحه وتحميله المسئولية خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد في أكثر من مباراة سابقة.

إسلام جمال مدافع الزمالك
وجاءت رابع المشاهد صورة لهاني زادة عضو مجلس إدارة قلعة ميت عقبة في حالة من الحزن والتعب بعد الخسارة التي لم يكن يتوقعها خاصة أن التفاؤل كان سائدا في أركان النادي الأبيض قبل المباراة.

هاني زاده عضو مجلس الزمالك
وظهر محمود جنش حارس الفريق الذى شارك في جزء من مباراة الذهاب بدلاً من الشناوى، في حالة من الترقب خاصة أنه سيحرس مرمى الفريق في مباراة العودة.

محمود جنش حارس الزمالك
وبدت على وجه على جبر علامات التفكير والحزن بعد نتيجة مباراة الذهاب بالإضافة إلى تفكير في مباراة العودة ومدى قدرة الفريق على تعويض خسارة الذهاب.

على جبر مدافع الزمالك
وجاء مشهد الحزن سابع المشاهد الذى يخيم بشكل كبير على البعثة البيضاء العائدة إلى القاهرة وتحلم بتحقيق انتصار كبير يتوج من خلاله الفريق باللقب.

بعثة الزمالك

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا