دويتوهات غنائية تستعد لتجارب جديدة.. أبرزها بين هشام عباس والشاعري ونانسي عجرم ولمجرد

بدأ عدد من المطربين مؤخرا في التحضير لدويتوهات غنائية جديدة والتى يشكل بعضها مفاجأة، بينما يعود آخرون من خلالها لخوض هذه التجربة من جديد، بعد أن حققت نجاحا لهم في السابق، وفى الملف التالي نستعرض أهم الدويتوهات الغنائية، والتي يتم التحضير إليها.

هشام وحميد

قرر الفنان هشام وعباس وحميد الشاعري تقديم دويتو غنائي جديد معا، وهو ما يعيد ذكريات كليب أغنية "عينى"، الذي قدمه حميد الشاعري وهشام عباس معا فى التسعينيات وحقق نجاحا كبيرا جدا.

وقد أعلن الفنان هشام عباس عن بدء التحضير للدويتو الغنائي في أقرب وقت، موضحا أنه سيضم الأغنية الثنائية لألبومه الجديد، وكان الفنان هشام عباس بدأ تسجيل ألبومه الجديد منذ فترة طويلة، وهو يضم 12 أغنية متنوعة، ويتعاون من خلاله مع أمير طعيمة ومحمد النادى وتوما.

مادلين وغنام

أعلنت الفنانة اللبنانية مادلين مطر عن استعدادها لتسجيل ديو غنائى مع المطرب فريد غنام والذي عرفه الجمهور من خلال برنامج ذا فويس، وذلك خلال الأيام المقبلة.. وكان فريد غنام ضمن فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس"، ووصل إلى النهائيات ولكن لم يحالفه الحظ في الفوز.

نانسي ولمجرد

ومن الدويتوهات التى يتم التحضير لها أيضا دويتو الفنانة نانسى عجرم والمطرب المغربي سعد لمجرد.. وقد نشرت نانسي صورة على صفحتها على الفيس بوك جمعتها بـ"سعد لمجرد"، وبعد أيام من نشر الصورة، تبين أن هناك دويتو يجمع نانسى عجرم وسعد لمجرد، وأن الأغنية ستقدم من خلال برنامج تليفزيونى جديد.

وكان سعد لمجرد أعلن منذ فترة عن نيته تقديم أغنية دويتو مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكنها اعتذرت فى اللحظات الأخيرة نظرا لعدم توافق طبقة صوتها مع سعد لمجرد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا