أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 17/10/2016.. مضاعفة غرامة توديع دورى الأبطال

شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة أسوان الخميس فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.
الأهلى يبحث عن "موهبة أفريقية" فى زامبيا
قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري مُتابعة بطولة أمم أفريقيا للشباب التى ستُقام بزامبيا خلال فبراير المقبل من أجل مراقبة لاعبيها للبحث عن موهبة أفريقية صغيرة يضمّها النادي في انتقالات الصيف المقبل .
الأهلى يتراجع عن ضم "قاهر" الزمالك
تراجع الجهاز الفني للأهلي عن فكرة ضم خاما بيليات نجم صن داونز الجنوب أفريقي الذى كان مُرشحاً للانضمام للقلعة الحمراء خلال إنتقالات يناير الشتوية المقبلة.
ميدو جابر يعانى من "نزلة معوية".. ومعلول يغيب عن التدريبات الجماعية للأهلى
غاب ميدو جابر صانع ألعاب النادى الأهلى عن مران فريقه الصباحى المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة لمعاناته من نزلة معوية حادة.
أشعة التراسونيك على "فخذ" معلول قبل مواجهة الأهلى لأسوان
أجرى التونسى على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلى، أشعة على منطقة ألفخذ فى قدمه اليسرى بعد شعوره بآلام مبرحة بعد مشاركته فى مباراة الداخلية بالدورى العام، والتى حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين
عبد الله السعيد و10 لاعبين يروجون لـ"تيشرت" الأهلى الجديد
قام عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي وزملاؤه العشرة بالفريق الأحمر وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد حجازي وأحمد فتحي وعمرو جمال وكريم نيدفيد وباسم علي وصبري رحيل ومحمد هاني وأكرم توفيق، بالترويج للتيشرت الجديد المقرر ان يرتديه الأحمر بشكل رسمي في مباراة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل بالجولة الخامسة للدوري.
الأهلى يضاعف غرامة توديع أفريقيا وخسارة الدورى
قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي مضاعفة الغرامة فى حال الخروج من دوري أبطال افريقيا وخسارة بطولة الدوري..

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا