المتحدث العسكري ينشر «بيان رقم 3 لنتائج العمليات الأخيرة بسيناء»

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، السيد العميد محمد سمير، بيان رقم “3” للقوات المسلحة، وذلك على صفحته الشخصية ب “فيس بوك”، وهذا البيان يخص ما تم تنفيذه في العمليات الأخيرة بسيناء، بعد الحادث الإرهابي الأخير، الذي راح ضحيته 12 فرد من أفراد القوات المسلحة المصرية.
وجاء نص البيان فيما معناه “شعب مصر العظيم، لليوم الثالث على التوالي تستمر قواتنا المسلحة المصرية، في مطاردة العناصر الإرهابية، لتدمير والقضاء على الإرهابيين بسيناء، والحفاظ على أمن المواطن المصري”.
وأشار السيد العميد محمد سمير، بأن القوات المسلحة، تتعاون مع الأجهزة الأمنية وقطاع الأمن الوطني، وبعض من شرفاء سيناء، في تحديد أماكن تمركز العناصر الإرهابية لتدميرها.
وأضاف بأنه تم تدمير وقذف 31 مخزناً وملجأ للعناصر التكفيرية، حيث قامت عناصر من المدفعية المصرية، بتدمير بعض المواقع التي يتمركز فيها التكفيريين، وأيضاً تم القضاء على 19 تكفيري خلال تبادل إطلاق النار مع القوات المسلحة، وتم تدمير عدد 3 دراجات نارية، وتدمير 3 عربات و8 عبوات ناسفة.
وأسفرت هذه العملية على استشهاد أحد الجنود المصرية، ولا يزال القوات المسلحة تسعى على القضاء على الإرهاب، وحفظ أمن المواطن المصري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا