القوى العاملة تعلن بدء تلقي قبول طلبات الراغبين في العمل بدولة الكويت غداً .. والرواتب تصل إلى 12 ألف جنيه شهرياً

أعلنت وزارة القوى العاملة عن بدء تلقي طلبات المواطنين للعمل بدولة الكويت وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2016 ولمدة 10 أيام والرواتب تتراوح ما بين 150 إلى400 دينار كويتي أي ما يوازي 3900 جنيه إلى 12 ألف جنيه مصري بالاضافة إلى عدد من المزايا الأخرى مثل السكن والمواصلات وتذكرة السفر المجانية والبدلات والإضافي .
وعن الوظائف المطلوبة :-
قال وزير القوي العاملة محمد سعفان أن الوظائف المطلوبة هي :-
1- عدد (5) محامي للعمل مستشار قانوني بأحد مكاتب الاستشارات القانونية من الحاصلين على ليسانس الحقوق وخبرة 10 سنوات أمام محاكم القاهرة والاسكندرية بخلاف فترة التمرين والسن من 35 إلى 50 سنه.
2- عدد (2) محامي للعمل كمستشار قانوني للقسم الأجنبي من الحاصلين على ليسانس الحقوق شعبة اللغة الانجليزية من جامعات القاهرة والاسكندرية وعين شمس فقط وخبرة 5 سنوات بالاضافة إلى فترة التمرين للعمل في مجال العقود الأجنبية والقضايا الدولية والتحكيم مع إجادة تامة للغة الانجليزية والسن من 30 إلى 50 سنه والراتب 400 دينار شاملة كافة البدلات والمزايا.
3- عدد (3) معقبين قضائيين من الحاصلين على ليسانس الحقوق بدون خبرة والسن من 25 إلى 50 سنه والراتب 170 دينار شامل كافة البدلات والمزايا.
وأشار وزير القوى العاملة أن إحدي شركات التجارة تطلب 5 مهن فنية بواقع 3 خبار أفرنجي براتب 180 دينار وخبرة 3 سنوات ، وواحد فطاطري براتب 160 دينار ، واثنين خباز بلدي براتب 150 دينار بشرط الخبرة سنتين ، ولا يشترط المؤهل والسن لايزيد عن 50 سنه وتوفر الشركة للعامل السكن المناسب ومستلزمات المعيشة والمأكل والمشرب.
وأضاف وزير القوي العاملة ، كما أن من المهن المطلوبة عدد 4 مهن كوافيرة ، واثنين ماكيرة من الإناث والراتب من 250 إلى 350 دينار كويتي ولا يشترط المؤهل والخبرة لا تقل عن 5 سنوات والسن لا يزيد عن 50 سنه وبدلات ومزايا أخري وسكن ومواصلات وتذكرة السفر.
كيفية التقديم:-
يتم تقديم الطلبات شخصياً إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة والكائن 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة.
والأوراق المطلوبة هي السيرة الذاتية وشهادات الخبرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا