بالصور.. اختارى هتلبسى ايه بكرة لو رايحة انترفيو أو اجتماع مهم

الـ"إنترفيو"..الكلمة التى تختصر حدث كبير يحتاج إلى استعدادات خاصة من الأشخاص المتقدمين إلى وظائف، ولأن الفتيات دائماً يفضلن أن تكون أناقتهن بقدر المكان والحدث، فتوجد بعض البروتوكلات التى وضعتها الفتيات لأنفسها فى أزياء الإنترفيو بالإضافة إلى قواعد الأزياء الرئيسية الخاصة به، وإن كنتِ تستعدين إلى "إنترفيو" غداً، فيمكنك ارتداء مجموعة من الأزياء التى تناسب الموقف وتتوافق مع أجواء الخريف أيضاً.
مجموعة من الإطلالات التى تناسبك فى "الإنترفيو":
1-بلوزة بيضاء أو قميص أبيض، وجيب قصير يحمل مزيجاً من ألوان الأسود والرمادى والأبيض، وحذاء أحمر اللون ذو كعب عالى، وحقيبة متوسطة الحجم من اللون الأسود.

جيب مميز
2-يمكنك الاستعانة باللون النبيتى ضمن قائمة ألوان الأزياء التى تصلح للإنترفيو، إذ يمكنك ارتداء قميص أبيض وبنطلون أسود مع جاكيت نبيتى وحذاء وحقيبة يد من اللون الأسود، وراعى مع هذه الإطلالة عدم ارتداء إكسسوارات كبيرة الحجم.

جاكيت أنيق من اللون النبيتى
3-لأن الفتيات يرغبن فى التجديد بشكل دائم، فيمكنك الاستعانة بفستان "سك" قصير من اللون النبيتى أو أى لون داكن، وحذاء من اللون البيج وحقيبة باللون الذاتى واحصلى على إطلالة رقيقة ومميزة.

فستان رقيق
4-البنطلون ذو الساق الواسعة عاد من جديد، ويمكنك الآن الاستعانة به كجزء أساسى من إطلالتك الرسمية، ويمكنك ارتداء بنطلون من اللون الكحلى وقميص او بلوزة تحتوى على اللون الأوف وايت مع الكحلى.

بنطلون ذو ساق واسعة

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا