سعد سمير يخرج عن صمته: النادي الأهلي بيتي ولا أفكر في الرحيل نهائيا.. وهذه نصيحتي لمدافع الزمالك

سعد سمير:

- أتواصل مع تريزيجيه ورمضان.. وأطالب صبحي بعدم الاستعجال

- لن نلتفت للانتقادات وتعودنا على الرد فى الملعب.. ويكفينا العلامة الكاملة

أكد سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة بالنادى الأهلى، أنه لا يفكر في الرحيل أو البحث عن أي عروض خارج الأهلي، خاصة أن عقده مستمر لمدة موسمين مع النادي.. وقال "سعيد للغاية بوجودي في الأهلي، ولدى اهداف وطموحات كثيرة اسعى لتحقيقها".

وقال سعد سمير "رسالتى الى علي جبر مدافع الزمالك، بعد الانتقادات التي وجهت له في الفترة الماضية بعدم الالتفات للانتقادات التي توجه له خصوصا وأن التقييم في مصر وقتي وليس على فترات طويلة وفي حالة ارتكاب أي لاعب خطأ ما تجد الضغوط تزيد عليه وأنا أتواصل معه بشكل دائم ونتبادل النصائح دائمًا".

وأضاف مدافع الأهلى، في تصريحات صحفية اليوم، الاثنين، "أتواصل مع تريزيجيه ورمضان صبحي بشكل يومي خصوصا وأنني أرتبط مع الثنائي بعلاقة جيدة وقوية للغاية.. وتريزيجيه لديه الإصرار على النجاح ويريد تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا وهذا الأمر لمسته منه في بداية مشواره بأوروبا وأصر على الرحيل إلى أندرلخت، كما أن موافقته على الإنتقال إلى نادي مورسكرون على سبيل الإعارة أراها خطوة جيدة للغاية وساعدته على استعادة بريقه مرة أخرى بعد فترة من الجلوس على الدكة مع أندرلخت، وأتوقع انتقاله إلى نادٍ كبير في أوروبا خلال الموسم المقبل.

وعن رمضان صبحي.. أطالب الجماهير بعدم الاستعجال والصبر عليه، خصوصا أنه يشارك في الدوري الإنجليزي أقوى دوري في العالم، وأتحدث معه باستمرار وأكد أنه يلقى دعما كبيرا من مسئولي ستوك وسيكون له مكانة كبيرة فى فريقه خلال الفترة المقبلة، وأرى من وجهة نظرى ان "رمضان" كان أفضل لاعب في مصر واحترافه كان أمرا ضروريا.

وأكد اللاعب أن الكابتن حسام البدري أضاف الالتزام للفريق في الكثير من النواحي سواء داخل الملعب وخارجه، كما أنه أعاد شخصية الأهلي، خصوصا وأنه يدخل جميع المباريات بهدف الفوز فقط لا غير.

وحول تألق إكرامي خلال مواجهة الداخلية أكد أنه حارس مرمى منتخب مصر وأدى مباراة جيدة أمام الداخلية ونثق في قدراته وتألقه أمر طبيعي.

وحول شخصية الأهلي فى الفريق الأول أوضح اللاعب، أن وجوده في الأهلي منذ الصغر ساعده على التطبع بشخصية الأهلي وهذا الأمر افاده كثيرا فى المشوار مع الكرة بشكل عام، كما أنني تواجدت مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار أمثال محمد بركات ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة، مما أضاف لي خبرات كبيرة.

وعن مستوى الأهلي في الدوري حتى الآن قال المدافع بدأنا الدوري بشكل جيد ونواصل المسيرة بنجاح و مسابقة الدورى هى مسابقة النفس الطويل ولهذا فان المكسب والحصول على الثلاث نقاط اهم من الأداء الذي حتما سوف يتصاعد بشكل تدريجي مع توالي المباريات سواء على المستوى الجماعي أو الفردي ونتمنى أن نستمر على نفس المستوى.. ومن المهم أن نحقق الفوز في الأربع مباريات الأولى بالمسابقة وهو الهدف الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حسام البدري، ونهدف أيضا للفوز في الأربع مباريات المقبلة قبل فترة التوقف الثانية للدوري.

وحول الانتقادات لخط دفاع الأهلى رغم الحصول على العلامة الكاملة فى الدورى قال تعودت على الرد فى الملعب، ولا أفضل التقييم الفردي للاعبين لكن بشكل عام خط دفاع الأهلي يؤدي بشكل جيد سواء قلبي الدفاع أو ظهيري الجنب والجميع يشهد بذلك.

وتعجب من قرار الاستبعاد من المنتخب، وقال لكنني في النهاية أحترم وجهة نظر الجهاز الفني وأتمنى العودة مرة أخرى لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.. ونفى ما تردد عن اتصال أي فرد من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب به خلال الفترة الماضية وقال ليس من المطلوب من جهاز المنتخب أن يشرح للاعبين أسباب استبعادهم، ولابد من احترام وجهة نظر مستر هيكتور كوبر لأنه الأدرى بمصلحة المنتخب.

وحول المعيار الذى يتم على أساسه اختيار تشكيل الأهلي للمباريات أكد أن المعيار هو الاجتهاد في المران ولا يوجد لاعب في النادي الأهلي يضمن موقعه في التشكيلة الأساسية، فالأساس هو بذل العرق في المران والأداء بشكل قوي... وأنا لا أفضل فترات الراحة وأحب التمرين كثيرا وأيضا الإلتزام، وهو ما يطالبنا به الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري، المعروف عنه الإلتزام الشديد.

وأشار نجم دفاع الاهلى الى أن إصابته في مواجهة الزمالك بنهائي الكأس الموسم الماضي لم تؤثر على أدائه الفني، وقال لو قمنا بتقييم الأهداف التي سكنت مرمى الأهلي سنجد أنني ليس أي دور فيها بشكل كبير، لكن التقييم هنا يكون بشكل خاطئ.

وأضاف أتحدث مع ماليك إيفونا بشكل مستمر وأتمنى عودته فهو لاعب جيد ويملك إمكانيات فنية وبدنية رائعة.. وأفتقد الكابتن محمد بركات بشدة، فكنا دائما ما نجلس في معسكرات الفريق، ولدينا معا ذكريات كبيرة كما أفتقد أيضا تريزيجيه ورمضان صبحي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا