لاجئ جامبى ولايبزيج يتصدران أبرز أحداث الجولة السابعة بالبوندزليجا

تعثر نادى بايرن ميونخ الألمانى للمرة الثالثة على التوالى ويفشل فى تحقيق الفوز بعد تعادله أمام فرانكفورت بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة البوندزليجا.
بايرن ميونخ يفشل للمرة الثالثة فى تحقيق الفوز بتعادل مع فرانكفورت
بايرن ميونخ خلال 19 يومًا تلقى هزيمة من أتلتيكو مدريد بهدف فى الجولة الثانية بدورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا ثم تعادل مع كولن بهدف لكل منهما بالجولة السادسة ثم مرة اخرى التعادل بهدفين امام فرانكفورت ليواصل صدارة الجدول برصيد 17 نقطة، ما أثار ضجة كبيرة داخل صفوف النادى وأكد كارل هاينز رومينيجيه رئيس البافارى أن هذا "لايليق ببايرن" تعليقاً على الفشل فى تحقيق الفوز للمرة الثالثة.
فرانكفورت خصم عنيد بعد تعادله مع بطل البوندزليجا
فيما أثبت فريق فرانكفورت أنه خصماً عنيداً بعدما نجح فى الفوز على شالكة وباير ليفركوزن والتعادل مع هيرتا برلين قبل التعادل مُجدداً امام بطل البوندزليجا وهو ما يؤكد أن فرانكفورت "شبح" يهدد الكبار هذا الموسم.
فقدان دورتموند نقطتين من حسن حظ أنشيلوتى
ولحسن حظ المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى بعد فقدان نقطتين أمام فرانكفورت يسقط بوروسيا دورتموند أقوى المنافسين للبافارى للحصول على لقب الموسم الحالى فى فخ التعادل أمام هيرتا برلين قبلها بـ 24 ساعة حيث يبتعد عن حامل اللقب بـ 4 نقاط فى المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فى المباراة التى أطلق فيها توماس توخيل مشروع الشاب ميكيل ميرينو بمركز قلب الدفاع.
فيما استطاع هيرتا برلين أن يخطف نقطة غالية من أسود الفيستفالى ليحافظ على تواجده فى المربع الذهبى بالمركز الرابع ورصيده 14 نقطة.
كولن ولاييزيج وفوزين غاليين
على جانب أخر، نجح فريقى كولن ولاييزيج فى تحقيق فوزين مستحقين على إنجولشتات وفولفسبورج على الترتيب ليرتفع رصيدهما إلى النقطة 15 لكن يتصدر الأول وصافة جدول البطولة بفارق الأهداف عن الثانى الوصيف.
فى صعيد مختلف، واحتل أنتونى موديست مهاجم فريق كولن الألمانى صدارة هدافى الدورى الألمانى برصيد 7 أهداف عقب إحرازه هدفى الفوز على إنجولشتات، وبدون أهدافه بالتأكيد كان لا يستطيع كولن الوصول إلى وصافة البوندزليجا .
مانييه أول لاعب جامبى يسجل بالدورى الألمانى
وأخيراً، يعد عثمان مانيه أول لاعب جامبى يسجل فى الدورى الألمانى بعد إحرازه هدف الفوز لصالح فيردر بريمن فى مرمى بايرن ليفركوزن بالمباراة التى انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا