الرقابة المالية: تعديل القيمة العادلة لسهم بلتون إلى 9.30 جنيه

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنها تسلمت دراسة القيمة العادلة لسهم بلتون المالية القابضة بعد تصحيحها من جانب المستشار المالى، شركة فينكورب للاستشارات المالية، لتصبح القيمة 9.30 جنيه بدلاً من 10.07 جنيه.
وأضافت الهيئة، فى بيان اليوم الاثنين للبورصة المصرية، أن التصويب المذكور وما ترتب عليه من نتائج فى تحديد القيمة العادلة للسهم يقع تحت كامل المسئولية القانونية للمستشار المالى المستقل.
وكانت شركة بلتون المالية القابضة، قد قالت إنه لم يتم إخطارها بصورة رسمية عن وجود أى أخطاء أو تعديلات في طريقة حساب القيمة العادلة لسهم الشركة، والتي تم الإفصاح عنها على شاشات البورصة المصرية أمس الأحد، وذلك مع التأكيد على عدم وجود أى تعديلات من إدارة شركة بلتون على الافتراضات، وخطة العمل التى بنيت عليها دراسة القيمة العادلة المشارة إليها، والتى وافقت عليها الهيئة العامة للرقابة المالية.
وأوضحت الشركة، فى بيان صحفى لها اليوم الاثنين، أنه فى حال وجود أى أخطاء أو تعديلات على تقرير القيمة العادلة، فأنه طبقا للقواعد والأعراف المهنية المتبعة والقوانين المعمول به فى هذا الشأن لابد للمستشار المالى المستقل أن يحيط الشركة علما ويقوم بمراجعة التقرير المعدل بالتعاون مع إدارة الشركة، مؤكدة على عدم تدخلها على الإطلاق فى أسلوب او منهجية التقييم.
وقالت الشركة، إنه تم إعداد تقرير المستشار المالى المستقل، تعمالا لكتاب الهيئة العامة للرقابة المالية الوارد إلى الشركة بتاريخ 12 أغسطس الماضى، بشأن تكليف أحد المستشارين الماليين المستقلين المقيدين بسجلات الهيئة، بإعداد دراسة قيمة عادلة لسهم شركة بلتون المالية القابضة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا