مساعد وزير الداخلية لمدن القناة وسيناء يتفقد أسواق بورسعيد.. صور

قام اللواء محمود الديب مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة يرافقه اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد، بجولة لتفقد أسواق المحافظة والاطمئنان على الحالة الأمنية بالشارع.

بدأت الجولة بتفقد مجمع "الكمبراتيف" للسلع الغذائية والاستماع لشكاوى الأهالي حول الأسعار التي تُباع بها السلع لاسيما الأساسية منها.

كما استمع الديب إلى أحد التجار والذي شكى من حصته في السلع التموينية، وطالب بتخصيص كل بدال تمويني لحصة معينة يلتزم بها مع قطاع من الأهالي كما كان معمول سابقًا.

وتوجهت الحملة إلى الأسواق المجاورة للمجمع وسوق البازار – أحد أرقى الأسواق ببورسعيد، والذي حذر فيه البائعون من استغلال المواطنين.

واستوقف الديب رجل مُسن في المجمع يشكو له عدم وجود زيت أو سكر بالتموين؛ فأصدر تعليماته للعميد محمد المحروقي مدير مباحث التموين بضرورة توفير هذه السلع وتشديد الرقابة على تسليمها لمستحقيها، ووعد المُسن بتوفير السلع الأساسية من صباح غد.

جاءت جولة مساعد وزير الداخلية عقب هدوء الأوضاع ببورسعيد بعد صدور قرار محكمة النقض اليوم، بتأجيل الحكم في الطعن المقدم من المتهمين في قضية "أحداث استاد بورسعيد"؛ وذلك لإطلاع هيئة الدفاع على مذكرة النيابة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا