حى العجوزة يلقى القبض على منتحلى صفة مساعد رئيس قطاع أرض اللواء

أكد اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن هناك مجهودات مبذولة فى مجال مكافحة جرام النصب، وهذا ما أكده اللواء علاء الهراس نائب المحافظ للأحياء، والذى أقال العديد من موظفى الأحياء الذين تحوم حولهم الشبهات.
وصرح محمود حسين، مساعد رئيس حى العجوزة لقطاع أرض اللواء، لـ"اليوم السابع"، بأنه قد تعددت البلاغات على قطاع أرض اللواء، التابع لحى العجوزة، بوجود من ينتحلون صفة موظفين بمحافظة الجيزة، ويقومون بالضغط على أصحاب العقارات المخالفة لابتزازهم والحصول منهم على أموال نظير عدم الإبلاغ عنهم، إلى أن وصلت شكوى أحد الضحايا إلى محمود حسين مساعد رئيس الحى لقطاع أرض اللواء.
وأعد محمود حسين مساعد رئيس الحى للمتهمين كمينا وقت قيامهم باستلام المبلغ المتفق عليه، وقام ورجال الإشغالات والمتابعة بالتحفظ على المتهمين، وتم إبلاغ اللواء أحمد عبد الرحيم، رئيس الحى، الذى قام بدوره بالاتصال بالعقيد ياسر شعير رئيس مباحث المرافق وإبلاغه بالواقعة، وقامت قوة من المباحث بالقبض على كلا من (فتحى . م) و (محمد . م)، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على نيابة العجوزه، التى جاء قرارها بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على السيارة المستخدمه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا