حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية السياحة والفنادق في الفيوم

نظم اتحاد الطلاب بكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد بالفرقة الأولي من جميع الأقسام.

حضر الحفل عميد الكلية الدكتورة هناء عبد القادر والدكتورة غادة وفيق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمود هويدي عميد الكلية سابقًا والدكتور محمد شديد مسئول التواصل الطلابي والدكتورة مروة القاضي مدير إدارة رعاية الشباب وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

ورحبت عبد القادر بالطلاب الجدد وقامت بتعريفهم بمخلتف أقسام الكلية، وأكدت على ضرورة الالتزام بحضور جميع المحاضرات والحرص على الارتقاء بمستوي الكلية التي تعد الأولى فى قطاع السياحة والفنادق على مستوى مصر لحصولها على شهادة الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

فيما أوضح هويدي دور وأهمية كل قسم من أقسام الكلية، وحث الطلاب على العمل على تنمية قدراتهم و مهاراتهم الشخصية التي تساهم فى إيجاد فرص العمل المتميزة فى قطاعات الإرشاد السياحي والفنادق والمنتجعات والشركات السياحية.

وقام بتقديم الحفل الدكتور محمد شديد ودعى الطلاب للمشاركة فى مختلف الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة منها الرياضية والجوالة والخدمة العامة والعلمية والثقافية والاجتماعية.

ضم الحفل فقرات مختلفة منها باند سواقينا، وفقرة مواهب فردية ( غناء ،اشكتش ، بيت بوكس) إضافة إلى الطابع الفلكلوري الشعبي بفقرات فنون شعبية ومراجيح وعربة اكسسوارات وفقرة للألعاب ومهرجان للألوان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا