أكبر لاعب Street Workout بمصر: تخطيت الـ60 عاما وأحلم بالتتويج

قال عبد المهيمن على البرنس أكبر اللاعبين الممارسين لرياضة الـ"ستريت وورك أوت" في مصر، الذي تخطى حاجز الـ 60 عامًا أن سر لياقته، التدريب باستمرار بشكل شبه يومي على كورنيش المنيا في الهواء الطلق، وممارسة تمرينات اللياقة والضغط والعقلة باستمرار."

وعن بدايته في اللعبة قال: "تعرفت عليها من خلال الكابتن عمر الجبلي الذي بدوره أقام أول بطولة للجمهورية عام 2015 تحت إشراف الاتحاد الدولي، وتواصلت معه حينها واشتركت في البطولة.

وفي عام 2016 كان هناك طفرة في عالم الستريت وورك أوت عندما أقيمت بطولة الجمهورية الثانية في ملتقى "قرطام الثقافي" تحت رعاية إسلام قرطام، وظهر التحول للأفضل في الرياضة من خلال أعداد الجمهور، فعام 2015 كان عدد الجمهور يتراوح بين 150/200، أما في 2016 كانت أعداد الجمهور تتراوح بين 1500/2000 متفرج.

وعن استضافة مصر تصفيات كأس العالم غدًا الثلاثاء في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات في حدث يقام لأول مرة على أرض مصرية أكد البرنس أنها ستكون ضخمة وأشبه بسياحة رياضية لأهمية المكان المقامة فيه، حيث تقام عند سفح الأهرامات.

وأضاف : "أدعو الاتحاد الدولي وأيضا القائمين على الرياضة في مصر أن يبدأوا في إقامة بطولات للأساتذة (الماسترز) والذين تتخطى أعمارهم الـ 40 والـ 50 عاما".

واختتم: "الحكم الدولي سميث مانجينا قالي لي: إذا اشتركت في بطولة في الولايات المتحدة ستحصد مركز متقدم بالتأكيد، وأشاد بمستواي".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا