محافظ الدقهلية يشيد بإنجازات مديرية الأمن بمجال الرقابة والبحث الجنائى

أشاد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية، في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية تحت إشراف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية.
وأشار بيان صادر عن محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، بأن إدارة الرقابة الجنائية، تمكنت من تنفيذ عدد من القرارات والأحكام وضبط المخالفات شملت 85 قرار في قطاع الزراعة، و57 قرار بالوحدات المحلية، و72 قرار خاصة بالري والموارد المائية.
وفيما يخص مجال حماية البيئة، قامت الإدارة بتحرير 301 مخالفة باعة جائلين بدون حمل رخصة، وعدد 577 إشغال طريق، و327مخالفة نظافة، و177 عدم حمل شهادة صحية.
وتم في مجال تنفيذ الأحكام، تنفيذ 376إلقاء مخلفات، في أماكن غير مخصصة، و424 منشأة بدون ترخيص، و170 حالة حرق قش أرز، و700 مخالفة متنوعة.
كما قامت بتنفيذ 7 حالات إزالة لورد النيل والغاب والبوص، وضبط 266 مخالفة إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة، و72 حالة انبعاث أدخنة ملوثات بيئية، و 126 مخالفة إتجار في الأعلاف بدون ترخيص.
كما تم ضبط 10 حالات تعد على أرض زراعية وضبط 28 استقطاع أجزاء من بحيرة المنزلة، و4 مخالفات تلويث مجرى مائي، كما تم ضبط عدد 16 حوشة سمكية بدون ترخيص، وماكينة ضخ خارجي بدون ترخيص وموتور بدون ترخيص، و132 حالة تعدي على أملاك الري والصرف و11 مخالفة ربط حشائش ونسيلة بالمجرى المائي، وتم ضبط 117 حالة تشوين مواد بناء على أراضي زراعية و11 مقامير فحم بدون ترخيص، وتأتي جهود مديرية الأمن المشار إليها خلال الفترة من 29 سيتمبر حتى 9 أكتوبر.
وأكد المحافظ على أهمية الدور الذي تقوم به مديرية الأمن بمختلف قطاعاتها لحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون تأكيدا لهيبة الدولة من خلال حـملاتها لتنفيذ الأحكام والقرارات والتصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا