ننشر اعترافات المتهمين بقتل المدرس السعودى فى الهرم

حصل "اليوم السابع"على تفاصل اعترافات المتهمين فى واقعة قتل خليل بن إبراهيم مدرس متقاعد سعودى الجنسية وسرقة 96 ألف جنيه و3900 ريال سعودى من داخل شقته بمنطقة منشية البكرى فى الهرم.
قال المتهم الأول "ح.م" سايس جراج 32 عاماً، إنه تعرف على المجنى عليه منذ فترة بسبب تردده على الجراج الذى يعمل فيه من أجل ايداع سياراته، ومن خلال حديثه معه عرف أنه سعودى الجنسية وفاحش الثراء، نتيجة الإكرامية الكبيرة التى يدفعها له، فقرر سرقة منزله، ومن أجل تنفيذ مخططه استعان بعدد من أصدقائه لمساعدته.
وأضاف المتهم فى التحقيقات، أنه قابل مع أصدقائه "الأجنبى" و"أدا" و"شيتوس" و"كالوشا"، وأخبرهم بنيته فى سرقة منزل الرجل السعودى، وتردد بعضهم فى تنفيذ العملية، اثم استجابوا بعدما أقنعهم بثرائه الفاحش، وسهولة اقتحام شقته نتيجة إقامته بمفرده، وعدم وجود أى أصدقاء أو أقارب له فى القاهرة.
وكشفت اعترافات باقى المتهمين عن أنهم وضعوا خطة للانقضاض على المجنى عليه تقوم على تنفيذ كل من "الأجنبى" و"ادا" المتهمين الرئيسيين فى القضية عملية اقتحام المنزل، وسرقة المجنى عليه، وبالفعل صعدا إلى العقار المجاور للعقار الذى يقطن فيه المجنى عليه، وقفزا منه إلى العقار رقم 14 بشارع حسن القطش وهو العقار الذى يقطن فيه المجنى عليه بالطابق الرابع، وحينما عاد إلى شقته انقضا عليه وخنقاه بقطعة قماش، واقتحما الشقة وبتفتيشها عثرا على كيس بلاستك يحتوى على المبالغ المالية التى سرقاها.
كان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغا بالعثور على جثة مدرس سعودى فى حالة تعفن داخل شقته بالهرم، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على المجنى عليه مخنوقا بإيشارب حريمى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا