شاكيري: جوارديولا لا يخبر لاعبيه لماذا يستبعدهم

أبدى السويسري شيردان شاكيري، نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي، تعاطفه مع جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي، على خلفية المعاملة التي يلقاها الأخير من بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز.
ولعب شاكيري، تحت قيادة جوارديولا لمدة موسم ونصف، خلال تواجدهما في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يرحل في يناير 2015 إلى إنتر ميلان لجلوسه على مقاعد البدلاء في أغلب الوقت.
وقال شاكيري، في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “إنه مدرب جيد جدًا في إدارة المباريات من على أرض الملعب، ولكنه لم يكن جيدًا فيما يتعلق بالتواصل معي”.
وأضاف الدولي السويسري: “جوارديولا نادرًا ما يتكلم حول استبعاد اللاعبين عن المباريات، لا يفسر للاعبيه لماذا هم خارج المباريات”.
وأردف: “بالطبع في بعض الأحيان يكون ذلك الأمر صعب على اللاعب، خاصة عندما كنت تتدرب بشكل جيد، ويخرج هو لوسائل الإعلام ويقول: إنه لاعب جيد، إنه أفضل لاعب”.
وتابع: “أرى هارت على مقاعد البدلاء، أنا لا أعرف السبب وراء ذلك، لكن في كل ناد سيكون هناك مشاكل جديدة، مع قدوم مدربين جدد”.
وأوضح: “ربما لا يحب بعض المدربين العمل مع هذا اللاعب، هذا ما يحدث في كل الأندية، انظروا إلى ما حدث مع باستيان شفاينشتايجر في مانشستر يونايتد”.
وتمنى شاكيري لجوارديولا النجاح، قائلاً: “في النهاية فزنا باللقب في بايرن ميونيخ، أتمنى أن يستطيع أن يفعلها مع السيتي، ولكن الدوري والفريق هنا مختلفان، سيكون هذا الأصعب في مسيرته”.
وأتم: “الدوري الإنجليزي أكثر جنونًا، أفضل اللاعبين والمدربين يجتمعون هنا الآن. إنه أمر مدهش، هذا الدوري صعب للغاية، سنرى ما سيحدث له”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا