مصدر قضائي: لا شبهة جنائية في وفاة «ضابط الحدائق» وخطيبته

كشف مصدر قضائي بنيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول، عن أن النيابة العامة، تسلمت تقرير الطب الشرعي في واقعة وفاة ضابط وخطيبته داخل سيارته بمنطقة حدائق القبة، مشيراً إلى أن التقرير أكد عدم وجود شبهة جنائية، وأن الوفاة جاءت نتيجة الاختناق بغاز ثاني أكسيد الكربون.
وأوضح التقرير، أن الضابط وخطيبته لم يكن بهما أي إصابات تدل على وجود شبة جنائية، كما لا يوجد أي آثار لاعتداء جنسي على خطيبة الضابط.
وكانت النيابة قد استمعت لأقوال والد الضابط المتهم، الذي أكد أن ابنه ليس له أعداء مطلقا، ولم يوجه الأب أي اتهام لأحد بالتحقيقات وقال: إنه اتصل بابنه عدة مرات للاطمئنان عليه، لكنه لم يرد على هاتفه فشعر بالقلق، وقرر الذهاب لمنزل خطيبته، وعندما وصل للجراج عثر على سيارة ابنه وبجواره خطيبته، وقد لقيا حتفهما، فقام بإبلاغ الشرطة وطلب الإسعاف.
يُذكر أن النيابة العامة قررت تشريح جثة ضابط وخطيبته لقيا مصرعهما داخل سيارته، أثناء توقفها داخل جراج العقار الذي يقطن فيه وسط ظروف غامضة، لبيان سبب الوفاة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت شهود عيان للاستماع لأقوالهم.
وكان المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم حدائق القبة، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين داخل سيارة ملاكي كانت متوقفة داخل جراج بإحدى عقارات المنطقة، وفور انتقال قوة أمنية، تبين أن الجثة لضابط ملازم بقسم شرطة حدائق القبة يدعي “ض. س” وخطيبته، وتبين أنه قام باصطحابها بسيارته ثم توقف داخل جراج العقار الذي يقيم فيه، عقب عودتهما من الخارج، إلا أنه تم العثور على جثتيهما داخل السيارة، ولم يتضح بعد أسباب الوفاة.
وأشار مصدر قضائي بنيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول، إلى أن النيابة العامة تسلمت تقرير الطب الشرعي في واقعة وفاة ضابط وخطيبته داخل سيارته بمنطقة حدائق القبة، مشيرا إلى أن التقرير أكد عدم وجود شبهة جنائية، وأن الوفاة جاءت نتيجة الاختناق بغاز ثاني أكسيد الكربون.
وكشف التقرير، إن الضابط وخطيبته لم يكن بهما أي اصابات تدل على وجود شبة جنائية، كما لا يوجد أي آثار لاعتداء جنسي على خطيبة الضابط.
جدير بلذكر، أن النيابة قد استمعت لأقوال والد الضابط المتهم، الذي أكد أن ابنه ليس له أعداء مطلقا، ولم يوجه الاب أي اتهامًا لأحد بالتحقيقات وقال إنه اتصل بابنه عدة مرات للاطمئنان عليه، لكنه لم يرد على هاتفه فشعر بالقلق، وقرر الذهاب لمنزل خطيبته، وعندما وصل للجراج عثر على سيارة ابنه وبجواره خطيبته، وقد لقيا حتفهما، فقام بإبلاغ الشرطة وطلب الإسعاف

يذكر أن النيابة العامة قررت تشريح جثة ضابط وخطيبته لقيا مصرعهما داخل سيارته، أثناء توقفها داخل جراج العقار الذي يقطن فيه وسط ظروف غامضة، لبيان سبب الوفاة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت شهود عيان للاستماع لأقوالهم.
ونوه المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم حدائق القبة، إلى تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين داخل سيارة ملاكي كانت متوقفة داخل جراج بإحدى عقارات المنطقة، وفور انتقال قوة أمنية، تبين أن الجثة لضابط ملازم بقسم شرطة حدائق القبة يدعي “ض. س” وخطيبته، وتبين أنه قام باصطحابها بسيارته ثم توقف داخل جراج العقار الذي يقيم فيه، عقب عودتهما من الخارج، إلا أنه تم العثور على جثتهما داخل السيارة، ولم يتضح بعد أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا