أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..قميص الدون هدية لاعب بيتيس فى عيد ميلاده

حرص البلجيكى الشاب شارلى موسوندا، لاعب وسط فريق ريال بيتيس الإسبانى، على الحصول على قميص موقع من مثله الأعلى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد انتهاء المباراة التى جمعت الفريقين، أول أمس السبت، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
لاعب بيتيس يحصل على قميص موقع من الدون فى عيد ميلاده
رصدت عدسات الكاميرات اللاعب شارلى موسوندا أثناء انتظاره خروج رونالدو من غرفة خلع الملابس بعد المباراة من أجل مصافحته والحصول على قميص موقع من المهاجم البرتغالى وذلك احتفالًا بعيد ميلاه الـ20.
pic.twitter.com/lSCa73IhlB — شبكة RM4Arab (@RM4Arab) October 17, 2016
كان رونالدو قد كسر النحس التهديفى فى الدوري الإسباني بعدما سجل الهدف السادس فى مهرجان أهداف ريال مدريد الذى استعاد نغمة الانتصارات بفوز عريض على حساب ريال بيتيس (6-1).
اليويفا يُذكر رونالدو بالهدف رقم 100 أوروبيًا
على جانب أخر، نشر الحساب الرسمى لبطولة دورى أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة لكريستيانو رونالدو، حيث علق عليها قائلًا "يقترِب من 100 هدف فى منافسات اليويفا للأندية".
كان رونالدو قد سجل 98 هدفًا بجميع مسابقات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم وتحديدًا بدورى الأبطال وكأس السوبر الأوروبى، وأمام الدون فرصة قوية للوصول إلى الهدف الـ100 كأول لاعب فى التاريخ يسجل هذا العدد من الأهداف بمسابقات "اليويفا" فى حال سجل هدفين خلال مباراة ليجيا وارسو البولندى المحدد لها، غدًا الثلاثاء، على ملعب فريقه "سانتياجو برنابيو" بدورى أبطال أوروبا.
لاعب برشلونة السابق يرشح رونالدو للفوز بالكرة الذهبية
فى سياق أخر، أكد لاعب فريق برشلونة السابق سيماو سابروسا أحقية رونالدو للفوز بالكرة الذهبية هذا العام 2016، حيث قال "كريستيانو بكل ما حققه فى 2016 يستحق الفوز بالكرة الذهبية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا