رضا لاشين: مصر تواجه حربا اقتصادية ضارية

قال الخبير الاقتصادي، رضا لاشين، إن مصر أصبحت تواجه حربا اقتصادية ضارية بعد ما أثبت الواقع فشل الإرهاب على مواجهة القوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى تضييق سبل الحياة على المواطن المصري بشتى الطرق والوسائل سواء بتعطيش السوق من الدولار أو احتكار السلع الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت في محاولات مستميتة لإسقاط الدولة.

وأوضح الخبير الاقتصادي، أن تحذيرات سفارات بعض الدول الأجنبية في القاهرة لرعاياها فى مصر من الأوضاع الأمنية جزء من تلك المخططات مشددا على أهمية نشر مناخ متفائل ونشر الثقة عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتوتير و جوجل لتوجيه الرأى العام نحو المحافظة على مصر.

وطالب الخبير الاقتصادي المصريين بعدم التسفيه والتقليل من حجم الإنجازات والمشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة فى ظل التحديات الأمنية والاقتصادية والأخلاقية والسياسة وتربص الدول والجماعات التى تكره الخير لمصر والمصريين.

وطالب الخبير الاقتصادي الحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق وتفعيل كل الجهات الرقابية لمكافحة الفساد إلى جانب زيادة الإنتاج والقضاء على الاحتكارات وتطوير قطاع الأعمال العام من أجل التصدي لمحاولات أعداء الوطن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا