ضبط مافيا لأعمال الدجل والشعوذة بحوزتهم 193 صورة لأشخاص بقرية بالشرقية

ألقى ضباط مباحث الأداب العامة بالشرقية، اليوم الاثنين، بإشراف اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائى، القبض على دجال وزوجته، لقيامهما بالنصب على المواطنين باسم الدجل والشعوذة، وتم التحفظ عليهما وعلى مضبوطات بالمنزل، تحت تصرف النيابة العامة بمركز الزقازيق، بإشراف المستشار ياسر هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية .
البداية عندما قام العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الأداب، والرائد حسام الشحات وكيل المباحث، عن قيام " عيد . أ. ع" مواليد 1967 ومقيم طاهرة مركز الزقازيق، وزجته " ليل م " مواليد 1971، ربة منزل، بمراقبة منزلهما، على فترات طويلة و تلاحظ لضباط مباحث الأداب تردد أشخاص كثيره على المكان ودخولهم بملابس و خروجهم بملابس أخرى، و انبعاث أدخنه كثيفه من داخل المنزل، و سماع أصوات تلاصم و زار بداخل المنزل .
وتمكنت قوة من مباحث الأداب بعد إذن النيابة العامة، من ضبط المتهم وزوجته، أثناء قيامهما بأعمال السحر و الشعوذه و إيهام المواطنين بفك السحر وجلب الحبيب و فك الربط و ربط أى شخص، وأنهما لديهما قدره خارقة على تغيير الأوضاع و الحقائق.
و تم ضبط بحوزتهما على عدد 9 من الكتب الخاصة بالدجل و الشعوذه، و كذا عدد 70 عمل سفلى متعدد الأشكال و الأحجام، و كذا عدد من الملابس الداخلية للنساء وعدد كبير جدا من الأحجبة و التلاصم غير المفهومة، و كذا عدد 193 صوره لأشخاص مختلفة لعمل الأعمال، ومبلغ مالى قدره 490 جنيها .
وبمواجهه المتهمان اعترفا بارتكابهما أعمال الدجل و الشعوذه، وإيهام المواطنين بقدراتهم الخارقة لأعمال السحر والمبلغ المالى من متحصلات النصب على المواطنين، وتبين أن أهالى القرية يعيشون فى حالة هلع و رعب من جبروت، ذلك الشخص و زوجته لقيامهم بأعمال السحر، و تحرر المحضر رقم ١٢٣٣٢ إدارى مركز الزقازيق، وجارى العرض على النيابة العامة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا