غدا.. وزير الإسكان ومحافظ الشرقية يسلمان 50 وحدة بالحى الـ11 فى العاشر

يسلم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، غدا الثلاثاء 50 وحدة سكنية بالحى الـ11 فى مدينة العاشر من رمضان، التى تم تخصيصها عن طريق بنك الإسكان والتعمير ومشروع الإسكان الاجتماعى.
ومن المزمع أن يتفقد الوزير الموقع الخاص لأحد مشروعات الصرف الصحى، حيث جارى إقامة مشروع فصل الصرف الصناعى عن الصرف الأدمى داخل الكتلة السكنية، ومشروع محطة معالجة مياة الصرف الصناعى بطاقة 100 متر مكعب، وإضافة المعالجة الثنائية والثلاثين لحياة الصرف الصحى الأدمى، كما أنه جارى تنفيذ محطة الرفع وخطى الصرف الرئيسية إلى مصرف بلبيس.
جدير بالذكر أن الشهر الماضى شهد زيارة تفقدية من وزير الإسكان بمرافقة محافظ الشرقية لمواقع تنفيذ عمارات الإسكان الاجتماعى، بمدينة العاشر من رمضان، حيث يتم تنفيذ نحو 40 ألف وحدة سكنية بالمدينة.
وأشاد الوزير خلالها بسرعة الإنجاز، وجودة التنفيذ، للوحدات التى كلف بها الرئيس عبدالفتاح السيسى منذ 4 أشهر ونصف تقريبا، حيث انتهى تشطيب عدد من العمارات على أعلى مستوى، ووجه الوزير الشكر لجميع مسئولى الجهاز، وشركات المقاولات المنفذة، على ما حققوه من إنجاز، قائلا :"ما حدث معجزة فى شهور قليلة، وبجودة فائقة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا