مدرب الشرقية: نسعى لاستغلال عدم الاتزان في الإسماعيلي

قال مصطفى "مزيكا" مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية أن الجهاز الفني ولاعبيه سيسعون جاهدين لاستغلال حال عدم التوازن الموجودة بفريق الإسماعيلي وتحقيق الفوز الأول في الدوري هذا الموسم.

ويعود الشرقية لاستئناف مبارياته بالدوري الممتاز للمرة الأولى بعد الغياب عن الجولة الماضية عندما يلتقي مع الإسماعيلي السبت المقبل على ستاد بنها الرياضي في إطار مباريات الجولة الخامسة من المسابقة.

وفي تصريح لمدرب الشرقية قال إن "الجهاز الفني طالب من اللاعبين بضرورة استغلال حالة عدم الاتزان التي يعيشها الإسماعيلي خلال الفترة الماضية خاصة بعد التعادل الأخير مع النصر للتعدين".

وأضاف "نتمى أن يحالفنا التوفيق أمام الإسماعيلي وأن تكون المباراة بداية الطريق لسلسلة انتصارات الفريق في الدوري هذا الموسم بعدما حقق الفريق نقطة واحدة خلال الثلاث مباريات التي لعبهم حى الآن".

وتابع أن اللاعبين أصبحوا جاهزين من الناحية البدنية بالإضافة إلى عودة المصابين باستثناء علي دياب وعلي عفيفي وهو ما يمثل حافز جيد لنا لتحقيق الفوز الأول.

وأنهى حديثه: "نسعى لحصد الثلاث نقاط في مباراة السبت لتكون بداية الانطلاق نحو تحقيق نتائج إيجابية تلبي طموح الجماهير الغفيرة والجهاز الفني للفريق".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا