"آكلو لحوم البشر" فى سجن بفنزويلا.. سجين يشنق آخرين ويجبر زملاءه على أكلهما.. صحيفة تليجراف: السفاح "دورانجل" ضرب المساجين لإرغامهم على أكل الضحيتين.. ووالد أحدهم: أريد من ابنى ولو "عظمة" لأدفنها

كشف أب فنزويلى أن ابنه السجين ذا الـ25 عامًا تعرض للتعذيب والقتل بتقطيع جسده، كما أجبر السجناء على أكل لحمه وسط حالة تمرد بالسجن، بحسب ما نقلته صحيفة التليجراف البريطانية .
وقال الأب "جوان كارلوس" للصحفيين: إن ابنه ألقى القبض عليه عام 2015 بتهمة السرقة وتم حبسه فى مركز احتجاز بولاية تاشيرا جنوب فنزويلا، مشيراً إلى أن ابنه وسجينين آخرين تم اصطحابهم من قبل 40 شخصا، قاموا بطعنهما، وشنقهما حتى نزفوا، ثم قام سجين يدعى "دورانجل فارجاس" بتقطيعهم وإطعام السجناء من لحمهم .
آكل لحم البشر "دورانجل فارجاس"
وأشارت الصحيفة إلى أن السجين المدعو "دورانجل" يعرف بـ"آكل لحوم البشر" حيث اتهم بقتل وأكل أكثر من 40 شخصًا فى فنزويلا قبل القبض عليه عام 1999، على حد قول التليجراف، وقد اتهم العديد من أهالى السجناء الحكومة الفنزويلية بأنها لم تفعل شيئًا لإيقاف جرائم "دورانجل" داخل السجن .
واستطرد الأب المكلوم قائلًا: "أحد السجناء حكى له أنه تعرض للضرب بالشاكوش ليمتثل للأوامر ويأكل لحم زميليه ".
الأب المكلوم "جوان كارلوس"
وأضاف الأب: "إن ما يؤلمنى أننى لا استطيع أن أدفن ابنى، أو أقيم له جنازة. أتوسل إليكم أن تعطونى ولو عظمة واحدة منه لكى أدفنها وأخفف عنه بعضًا من آلامه ".
وأكد مصدر من الشرطة الفنزويلية رواية الأب، بأن اثنين من السجناء تم تقطيعهما وإطعام بقية السجناء من لحمهما، مشيرًا إلى اختفاء عظامهما، وهو ما نفاه وزير الشئون الإصلاحية بفنزويلا "إيريس فاريلا" متهمًا الأب بإثارة البلبلة .
ومن جانبها، أكدت سلطات السجن واقعة اختفاء سجينين بعد انتهاء حالة التمرد التى بدأت 8 سبتمبر، ولكن لم تعط أى تفاصيل عن ظروف اختفائهما .
ونشبت حالة من الفوضى بمركز الاحتجاز الفنزويلى بعد أن قامت مجموعة من السجناء بالاعتراض على ظروف محبسهم وتزاحم العنابر التى وصل عدد النزلاء بهم إلى 350 شخصًا على الرغم من أنها معدة لاستقبال 120 فقط. فقام السجناء باحتجاز ثمانية زائرين واثنين من الحراس مطالبين بنقل عددًا من السجناء لمكان آخر، وقد انتهت حالة التمرد يوم 7 أكتوبر بعد أن استجابت الحكومة لمطلبهم ونقلت 16 سجينًا فقط .
وتأتى الحادثة عقب تقارير صادمة عن سوء تغذية السجناء بإحدى سجون فنزويلا، وصورًا تظهر بعضهم هزيلًا بسبب حالة جوع شديدة، بينما تمر البلد بأزمة اقتصادية كبيرة وسط نقص فى المواد الغذائية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية .
أزمة اقتصادية كبيرة تضرب فنزويلا
سوء تغذية سجناء بفنزويلا
التيلجراف

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا