تحت عنوان “الخروج الآمن” ممدوح حمزة يطالب قيادات الجيش بإعادة النظر في تفويضهم للسيسي بعد فشل تجربته في حكم مصر

تحت عنوان “الخروج الآمن”، كتب الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، تغريدة من أجرأ التغريدات التي كتبها على حسابه الخاص، على موقع التدوينات القصيرة تويتر.
فكتب “حمزة” تغريدته التي تحمل عنوان “الخروج الآمن”، مطالبا فيها قيادات الجيش بإعادة النظر في التفويض الذي أعطوه لـ “عبد الفتاح السيسي”، لكي يترشح لرئاسة مصر، واصفا التجربة التي مرت بها مصر تحت رئاسته بأنها تجربة فاشلة، ويجب احتواء الفشل حتى لا يصل إلى الجيش.
وتعتبر هذه التغريدة، من أخطر وأجرأ التغريدات التي كتبها الناشط السياسي “ممدوح حمزة”، لما تحمله من معاني خطيرة، حيث أنه يطالب قيادات الجيش بسحب تفويضهم الذي أعطوه “للسيسي”، بعد أن فشلت تجربته في حكم مصر.
ويظل العنوان الذي بدأ به “حمزة” تغريدته مثير للجدل، حيث أنه كتب في بداية التغريدة “الخروج الآمن”، ولم يحدد هل الخروج الآمن الذي يقصده “ممدوح حمزة”، هو الخروج الآمن “للسيسي” بعد سحب قيادات الجيش لتفويضهم له، أم أنه الخروج الآمن لمصر بعد ترك “السيسي” الحكم، “الخروج الآمن : على قيادات الجيش إعادة النظر في التفويض الذي أعطوه للسيسي، للترشح لرئاسة مصر، تجربة وفشلت، ويجب احتواء الفشل حتى لا يصل إليكم”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا